نوستالجيا رمضان الحلقة 17: حسين الإمام

الإثنين، 12 يونيو 2017 11:47 ص
نوستالجيا رمضان الحلقة 17: حسين الإمام
حسين الإمام
عمرو حسين

في هذه الحلقات نقدم لكم ذكرياتنا مع شهر رمضان عبر السنين، كثيرٌ من الأمور تغيرت، ليبقي منها فقط الذكري، التي سنستعيدها معكم كل يوم طوال الشهر الفضيل.

على خلاف برامج المقالب المختلفة كان للنجم الراحل حسين الإمام طابع خاص في برامجه التي عُرِضَت في شهر رمضان لسنوات وشكلت جزءًا هامًا من ذكرياتنا في هذا الشهر.

لم يتخفى الإمام وراء قناع، ولم يجلس وراء الكاميرات معلقًا على النجم الذي يعاني، ولم يتقمص شخصية أخرى غير شخصيته، كان يظهر بنفس مظهره العادي، الأمر الذي جعل الكثير من الفنانين لا يشكون في كون برامجه برامج مقالب كالتي يروها دائمًا.

تمتع حسين الإمام بخفة ظل جعلته يتمكن من التمثيل أمام الكاميرا والارتجال مع الفنان الذي يشاركه الحلقة دون معرفة ردود أفعاله، وتميز بالإفيهات اللحظية التي لم يكن مجهز لها من قبل، فعندما يغضب الضيف يقول ما لا يتوقعه أحد، وهنا يأتي دور الإمام لنجد "إفيه" من حيث لا ندري.

كذلك تميزت برامج مقالب حسين الإمام بإتاحة الفرصة للعديد من الممثلين المساعدين الذين أخذوا المساحة الكافية لخلق أدوار حية لابد أن يتقنوها أمام الممثل الضيف، لاسيما "بدرية طلبة" التي أشتهرت بشخصية "مديحة حاتم" التي تتحدث على الهاتف بطريقة المراسل الصحفي.

كثيرون لم يعرفوا قيمة الفنان حسين الإمام إلا بعد رحيله، متعدد المواهب الذي رحل في صمت تاركًا رصيدًا كافيًا ليحتل أحد أركان نوستالجيا رمضان.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة