القبض على هارب من حكم بالإعدام في السويس لقتله سيدة وابنتها

الإثنين، 12 يونيو 2017 03:35 م
القبض على هارب من حكم بالإعدام في السويس لقتله سيدة وابنتها
ارشيفية
السويس - سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من القبض على قاتل هارب من تنفيذ حكم قضائي بالإعدام لقيامة بقتل سيدة وابنتها بطريق القطامية – العين السخنة بالسويس.

وقام ضباط المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس بإشراف العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية  بالقبض على المتهم بالقتل من داخل منطقة أسطبل عنتر بمصر القديمة.

وكان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية بورود معلومات بمكان اختباء المتهم حسين وحيد محمد المهدي الصادر ضدة حكم من محكمة الجنايات بالسويس بالإعدام لا تهامة بقتل سيدة ونجلتها بطريق القطامية – العين السخنة وان المتهم مختبئ داخل منطقة اسطبل عنتر بالقاهرة.

وبتحرك قوة من الشرطة بقيادة المقدم محمد عادل رئيس مباحث قسم شرطة عتاقة تم القبض على المتهم الذي حاول الهرب وتمكن ضباط المباحث من القبض عليه.

وتعود وقائع القضية لقيام المتهم بإقناع سيدة ونجلتها يعملون لدي أحد الأشخاص بشقته بالقاهرة بسرقة صاحب الشقة وهو ما حدث وسرقوا مصوغات من الشقة السكنية، واستدرج المتهم الأم وابنتها إلى طريق القطامية مستغلا علاقته العاطفية مع الأم ثم قام بقتل الأم وابنتها وسرقة المصوغات الذهبية.

 

واقرأ أيضا :

 

على طريقة هبيل وقبيل.. إحالة 4 أشقاء للمفتي قتلوا شقيقين في الدقهلية

تفاصيل محاكمة سفاح الكشح وعشيقته بعد إعادة محاكمتهما وإلغاء حكم الإعدام

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق