أفلام عيد الفطر تحصل على الموافقة النهائية من الرقابة والتصريح بالعرض

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 12:00 م
أفلام عيد الفطر تحصل على الموافقة النهائية من الرقابة والتصريح بالعرض
سينما
نورهان سعد

قال الدكتور خالد عبد الجليل، رئيس الرقابة على المصنفات الفنية: أن الرقابة على المصنفات الفنية والأفلام أجازت الخطة المعروضة في موسم عيد الفطر دون تحفظات.
 
مؤكدًا: أن الأفلام المقرر عرضها في عيد الفطر قد  على الموافقة النهائية والتصريح بالعرض.
والأفلام هي:

«تصبح على خي»
بطولة تامر حسني، نور، درة، مي عمر، وعدد من الفنانين، وإخراج محمد سامي، وإنتاج وليد منصور، في ثاني تجاربه الإنتاجية، بعد نجاح فيلم «من 30 سنة».
 
و تدور أحداثه في إطار درامي حول فكرة إيذاء المشاعر، من خلال شاب غني، لكنه يعيش حياة حزينة.

«هروب إضطراري» 
التعاون الأول بين السبكى والنجم أحمد السقا، ويشارك فى بطولته أمير كرارة، وغادة عادل، وفتحي عبد الوهاب، ومصطفى خاطر، وأحمد زاهر، ودينا الشربينى، وعدد من ضيوف الشرف ومنهم أحمد حلمي، وباسم سمرة، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد خالد موسى.
وتدور أحداثه حول مقتل نجل أحد رجال الأعمال وتشير أصابع الاتهام إلى اثنين من الشخصيات التى تربطهما علاقة برجل الأعمال ما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث.
 
«جواب اعتقال»
بطولة النجم محمد رمضان، ومن إخراج محمد سامي، إنتاج أحمد السبكي، ويشارك في بطولته إياد نصار، سيد رجب، دينا الشربيني، صبري فواز، محمد عادل.
 
وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعى أكشن ويناقش الإرهاب وأثره على المجتمع ،ويقدم رمضان شخصية «خالد الدجوي»، الذي ينضم إلى إحدى الجماعات المتطرفة، وينفذ عمليات إرهابية كبيرة.
 
«الخلية»
 بطولة أحمد عز، أمينة خليل، محمد ممدوح، سامر المصرى تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن، حيث يجسد عز دور ضابط في العمليات الخاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية.
 
يناقش الفيلم  قضية تتعلق بالإرهاب الذي راح ضحيته العديد من أبناء مصر طوال الفترة الماضية، من خلال ضابط في العمليات الخاصة يلاحق جماعات إرهابية.
 
«عنتر ابن ابن ابن شداد»
الفيلم من بطولة محمد هنيدي، باسم سمرة، درة، إيمان السيد، علاء السيد، وآخرون، تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج شريف إسماعيل.
تدور أحداث الفيلم في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد عنتر العبسي في صراع مرير مع أسد الرجال، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة