لو هتلبسي فستان أزرق.. خدى بالك من 4 حاجات عند اختيار ألوان المكياج

الثلاثاء، 13 يونيو 2017 05:00 م
 لو هتلبسي فستان أزرق.. خدى بالك من 4 حاجات عند اختيار ألوان المكياج
فستان ازرق
كتبت نهى طارق

اللون الأزرق بدرجاته المختلفة  هو اللون الملوكي والذي تفضله كثير من السيدات والفتيات ، فهو صاحب الطلة والسحر الخاص والجذاب ، وهناك بعض النصائح المتعلقة بوضع المكياج عند اختيار ارتداء فستان أورق والتي عرض بعضها موقع Style Craze:

1- اللعب بالألوان 
 
الألوان التكميلية تساعد على إبراز بعضها البعض لذلك عند ارتداء ملابس باللون الازرق فمن الأفضل إدخال معه بعض الالوان في المكياج وأفضل هذه الالوان المرجاني والبرتقالي والخوخي والبني حسب لون البشرة.
إذا كان الفستان ليس أزرق  تماماً ولكن هناك بعض العناصر الزرقاء التي تتخلل الملابس في جميع أنحاء فوجود الألوان الأخرى بجانب الأزرق يجعل مظهرك مثير وجذاب.
 
 
2- أحمر الخدود
الخدين هما محط تركيز مهم جداً في الوجه، الأزرق هو عموما لون بارد لذلك فأن ارتداء فستان ازرق يحتاج الى مكياج ناري بعض الشيء لإبرازه فاللون الوردي على الخدين هو الأفضل على الاطلاق، فينصح بوضع ثلاثة نقاط صغيرة من أحمر الخدود في منتصف الخدين  وباستخدام فرشاة كبيرة مستديرة ضعي أحمر الخدود في حركات دائرية.
أيضاً اللون البروزني من أفضل الدرجات التي يمكن اختيارها عند ارتداء الفستان الازرق.
 
 
3- مكياج العينين
مكياح العين السموكي أو عينين القطة هما الأفضل لمكياج عين كلاسيكي والذي يعطي لمسة ساحرة وجذابة مع الفستان الأزرق، فعند اختيارك للون الازرق الغامق فاللون الذهبي والشمبانيا سيكونان رائعين في مكياج العين، أما إذا كان فستانك لونه أزرق فاتح فإدخال الأخضر في مكياج العين هو الانسب.
أما الأزرق الدافئ فاختاري معه مكياج العين الوردي.
 
 
4- أحمر الشفاه
الأحمر والوردي والمرجاني هم الأفضل مع الفستان الأزرق، فإذا كنتي ترغبين في أن تجعلي شفتيك نقطة محورية في مظهرك فالأحمر هوالانسب، أما إذا كنتي ترغبين في التركيز على عينيكي وإطلالتك بشكل عام فاختاري الوردي والمرجاني.
 
 
 

 

تعليقات (1)
الشكر
بواسطة: عائشة خلود بن يطو
بتاريخ: الأربعاء، 20 مايو 2020 02:14 م

شكرا جزيلا فقد افادتني هذه المقالة كثيرا للباسي في العيد

اضف تعليق