استبعاد "خالد أبو هيف" من إنتخابات البورصة

الأربعاء، 14 يونيو 2017 10:55 ص
استبعاد "خالد أبو هيف" من إنتخابات البورصة
خالد أبو هيف
هدى خليفة

استبعدت لجنة انتخابات البورصة المصرية، المُرشح خالد أبو هيف العضو المنتدب لشركة الملتقى العربي للاستثمار، من قائمة المرشحين لعضوية مجلس إدارة البورصة، وذلك بعد أن تقدم أحد المرشحين بطعن يؤكد عدم توافر شرط من الشروط المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 95 لسنة 2017  عليه.

 

واستنكر أبو هيف استبعاده من سباق الانتخابات قائلا : اذا لم يتوافر شروط الترشح لدي ، فكيف قبلت اللجنة المشرفة على انتخابات البورصة أوراق ترشحي من البداية " . 

 

وأضاف لـ " صوت الأمة " ، أنه قد تقدم بالتماس موجه إلى لجنة فحص الإعتراضات على قائمة المرشحين لعضوية مجلس إدارة البورصة المصرية 2017-2021 و الناتج عن تقدم أحد المرشحين بإعتراض مدعياً عدم توافر شرط من الشروط المنصوص عليها بالقرار الوزارى رقم 95 لسنة 2017.

 

وأضح أن مفاد الالتماس هو إعادة النظر فى قرار إستبعاده وذلك وفقاً لما اتضح من توافق شركة الملتقى العربى للإستثمارات مع المعايير المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية طبقاً لنص المادة 5/3 من القرار الوزارى رقم 95 لسنة 2017 و الصادر من وزيرة الإستثمار والتعاون الدولى بشأن أن تكون الشركة من الشركات النشطة وفقاً للمعايير المعتمدة من الهيئة العامة للرقابة المالية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق