زوجة تطلب الطلاق: أجبرني على إقامة علاقة حميمية في نهار رمضان

الأربعاء، 14 يونيو 2017 08:29 م
زوجة تطلب الطلاق: أجبرني على إقامة علاقة حميمية في نهار رمضان
تهانى الحمايدة

شهدت محكمة أسرة البساتين دعوي تطليق للضرر تقشعر لها الأبدان، حيث أقامت ربة منزل دعوى تطليق للضرر من زوجها سائق ميكروباص و حملت  الدعوى رقم 304 لسنة 2017، اتهمت الزوجة في الدعوى زوجها بإقامة علاقة زوجية معها في نهار رمضان والتعدي عليها  بالضرب.
 
وقدمت الزوجة صورة من عقد زواجها الشرعي، ومحضر تعدي بالضرب من قبل الزوج ضدها.
 
وروت «س» ربة منزل قصتها لـ «صوت الأمة»، وهي جالسة على سلم المحكمة منهمرة بالبكاء قائلة، إنها تعرفت على زوجها السائق عن طريق وجود علاقة صداقة بين خالها حارس أمن لإحدى العقارات وقريب زوجها ، قال له قريب زوجها إنه يريد عروسة لابن شقيقه سائق ميكروباص، فقال له خال العروسه بأنها موجودة.
 
وأضافت بأنها تقطن هي وأشقائها الثلاثة بشقة غرفة وصالة ووالدها مريض وهي تساعده على أعباء الحياة وتنزل للعمل خادمة في المنازل، وعندما تقدم لها الشاب وافقت لتخفيف أعباء الحياة على أهلها.
 
وأشارت الزوجة، إلى أنها تزوجت من زوجها وبعد أخذهما شقة بالإيجار، وتجهيز بعض الأثاث المهم للحياة، ومر شهر على زواجها وطلبت من زوجها  النزول للعمل من أجل المعيشة رفض الزوج وكانت تراه يتعاطى مواد مخدرة، فطلبت منه أن تبحث هي عن عمل من أجل المعيشة، ووافق، لافتة إلى أنها «عملت خادمة وظل زوجها جالسا بالمسكن يأكل ويشرب من عرقها».
 
وتابعت الزوجة: «عندما دخل رمضان وفي أول يوم لاحظت رائحة السجاير تفوح من غرفه نومها وبفتح باب الغرفة رأته يشرب سجائر، وبطلبها منه الصوم قال لها: «لازم تفطري زيي لأن طاعة الزوج من طاعة الرب»، وبعد ذلك طلب منها إقامة علاقة زوجية في نهار رمضان وبرفضها قام بالتعدي عليها بالضرب وطردها من المسكن.  
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق