كثافات مرورية بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة

الأربعاء، 14 يونيو 2017 10:45 م
كثافات مرورية بمعظم محاور وميادين القاهرة والجيزة
كثافات مروريه - ارشيفيه
أحمد أبوالحسن

رصدت غرف عمليات الإدارات العامة لمرور القاهرة والجيزة، حالة الطرق والمحاور بعد موعد الإفطار، اليوم الأربعاء، حيث ظهرت بعض الأحجام المرورية على طرق والمحاور.

ويشهد محور صلاح سالم إلى نفق الأزهر كثاقات مرورية مرتفعة، حتي ميدان الأوبرا ومن مناطق العروبة حتى مطار القاهرة الدولي.

كما ترتفع الكثافات المرورية على كوبري أكتوبر في الاتجاه القادم من مناطق الجيزة باتجاه مناطق شرق القاهرة حتى مخرج رمسيس، وارتفاع في الكثافات من أعلى الوصلة المعلقة حتى منزل محور النصر.

بينما نوه مصدر أمني، إلى ظهور أحجام مرورية بمنطقة وسط العاصمة، مابين ميدان التحرير وكورنيش النيل بماسبيرو، ومخرج كوبري 15 مايو.

فيما يشهد الطريق الدائري كثافات مرورية مرتفعة علي مناطق القادم من المرج الجديدة حتي نفق السلام، والقادم من البحر الأعظم حتى مخرج المعادي، وأحجام مرورية بمحور صفط اللبن في القادم من مدينة 6 أكتوبر إلى جامعة القاهرة.

بينما ترتفع الأحجام المرورية بمحور 26 يوليو بسبب أعمال التطوير والتوسعة في الاتجاه القادم من ميدان لبنان إلى مدينة 6 أكتوبر.

كما يشهد شارع فيصل كثافات مرورية حتى محطة مترو جامعة القاهرة، وشارع الهرم حتى ميدان الجيزة و شارع التحرير حتى ميدان الدقى والعكس إلى شارع السودان.

كما يشهد كوبرى 15 مايو زحام مروري في الاتجاه القادم من شارع جامعة الدول العربية وحتى مناطق وسط المدينة، وشارع رمسيس من وسط البلد حتى مناطق غمره وأعلى كوبرى العباسية.

فيما تظهر كثافات أعلى كوبرى الفنجرى في الاتجاه القادم من الحدائق إلي محور النصر، وكثافات بطريق الأوتوستراد في الاتجاه القادم من حلوان إلي أعلى نفق زهراء المعادي وحتى مخرج الطريق الدائرى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة