بعد قليل.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان ( الأحياء، التفاضل، والجغرافيا)

الخميس، 15 يونيو 2017 08:54 ص
بعد قليل.. طلاب الثانوية العامة يؤدون امتحان ( الأحياء، التفاضل، والجغرافيا)
الثانوية العامة
ريم محمود

يؤدي طلاب الثانوية العامة، اليوم  الخميس، امتحان اتمام الشهادة الثانوية في ثلاث مواد، حيث يؤدي طلاب شعبة علمي العلوم الامتحان في مادة الأحياء.

ويؤدي طلاب شعبة علمي الرياضيات الامتحان في التفاضل والتكامل الفرع الثاني من الرياضيات البحتة، ويؤدي طلاب شعبة الأدبي الامتحان في مادة الجغرافيا.

وتتابع الوزارة سير الامتحانات من خلال غرفة العمليات المركزية و٢٧ غرفة عمليات فرعية بالمديريات.

وقال خالد عبدالحكم، مدير عام الإدارة العامة للامتحانات، نائب رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم أن الأيام المتبقية من امتحانات الثانوية العامة ستشهد إجراءات مشددة على اللجان التي تم ضبط مخالفات بها خلال الأيام الماضية.

ولفت، في تصريحات خاصة، إلى أن الاجراءات التي اتخذتها الوزارة بشأن استبعاد رؤساء لجان مدرسة القناة الإعدادية بنين ببورسعيد، ومدرسة البداري الثانوية التجارية بأسيوط، ومدرسة عبد الحميد رضوان بسوهاج، ولجنة البنات بمستشفى ٥٧٣٥٧ بسبب ضبط عدد من المخالفات بتلك اللجان، أتبعتها اجراءات بتكثيف الاجراءات في تلك اللجان خلال الامتحانات المتبقية، مشيرا إلى أنه تم استبدال بعض الملاحظين في بعض هذه اللجان.

وأكد أنه ستكون هناك اجراءات تأمينية مشددة، وتشديد في عملية التفتيش على الأجهزة المحمولة، والرقابة على الطلاب لمنع تكرار تلك المخالفات.

اقرأ ايضا:

«حجازي» ينفي تسريب امتحانات التفاضل والأحياء

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق