المحكمة التأديبية تعاقب مسئولي الشئوون القانونية بالمصرية للمطارات لمخالفاتهم

الجمعة، 16 يونيو 2017 05:48 م
المحكمة التأديبية تعاقب مسئولي الشئوون القانونية بالمصرية للمطارات لمخالفاتهم
مجلس الدولة
أحمد سامي وهبة جعفر

قضت المحكمة التأدبية العليا بمجلس الدولة بمجازاة كلا من رأفت محمود عبد الرحمن، مدير عام الشئوون القانونية بالشركة المصرية للمطارات ، محمد محمد ربيع القائم بأعمال مدير عام التحقيقات والقضايا بالشركة بعقوبة الإنذار لمخالفتهما الإدارية لقواعد العمل.
 
صدر الحكم برئاسة المستشار محمد الشيخ، نائب رئيس مجلس الدولة وعضوية المستشاريين الدكتور محمد جابر ومحمد فيصل نائبي رئيس مجلس الدولة.
 
وقالت المحكمة في حيثيات حكمها في الدعوي رقم 201 لسنة 58 قضائية المقامة من النيابة الإدارية للتحقيق مع مديري الشئوون القانونية وفقا للشكوي المقدمة من التفتيش الفني بوزارة العدل علي إدارات  الشئوون القانونية  حيث نسب إليهما إنهما خلال فترة عملهم لم يوديا العمل المنوط بهما بدقو وخرجا علي مقتضيات العمل بأن وافق علي القرار رقم 494 لسنة 2015 بتكليف المحامي أسامة أحمد عبد الجليل للقيام بأعمال مدير عام التحقيقات والقضايا بمطار أسوان دون العرض علي الإدارات القانونية.
 
وأضافت المحكمة أن النيابة الإدارية رأت أن المحالين قد خالفا القانون وثابت ذلك في حقهما وطالبت بمحاكمتهم وفقا للقانون عما نسب إليهما وانتهت المحكمة إلي ثبوت المخالفة وانتهت إلي توقيع عقوبة الإنذار عليهما.
 
 
اقرأ أيضا

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة