بدء أولى جلسات محاكمة قاضي لاتهامه بقتل «مجند» في مدينة نصر

السبت، 17 يونيو 2017 01:34 م
بدء أولى جلسات محاكمة قاضي لاتهامه بقتل «مجند» في مدينة نصر
محاكمة _أرشيفية
علاء رضوان

بدأت محكمة جنايات شمال القاهرة بالعباسية، نظر أولى جلسات محاكمة مستشار بالمحكمة الاقتصادية على خلفية اتهامه بقتل مجند في مدينة نصر.

تعقد الجلسة، برئاسة المستشار محمد إبراهيم عيسى، وعضوية كل من خالد النجار، ومحمد رضوان.

وطالب دفاع المتهم إخلاء سبيل موكله بأي ضمان مع التعهد بحضوره الجلسات المقبلة، كما طلب التأجيل للاطلاع على أوراق القضية، وأبدى استعداده للتصالح.

وطالب المحاميان محسن عادل، ومحمد حسيب، خلال جلسة اليوم، بالادعاء مدنيا ضد المتهم، والتأجيل لسداد رسوم الادعاء المدني، وتعديل القيد والوصف بإدخال متهم جديد في القضية وهو علي نجل المتهم، بتهمة ضرب المجني عليه.

يشار إلى أن النائب العام، المستشار نبيل صادق، وافق على مذكرة الرأي المُقدمة من المستشار إبراهيم صالح، المحامي العام الأول لنيابات شرق القاهرة الكلية، بإحالة المستشار «حسين. ش»، محبوس، إلى محكمة الجنايات، بتهمة القتل العمد على خلفية اتهامه بقتل مجند.

وطبقا لمحضر الشرطة المحرر بمعرفة الملازم أول أحمد مازن، بدأت تفاصيل الواقعة في القضية المُقيدة برقم 1084 لسنة 2017 إداري مدينة نصر أول، والمؤرخ بتاريخ 3 مايو 2017، حيث أثبت وجود بلاغ بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية بشارع أحمد حسني- دائرة القسم- فانتقل إلى محل البلاغ، والتقى المدعوة «بوسى. ح. ع» التي أبلغته أنها وإبان تواجدها أمام العقار محل الواقعة، فوجئت بشخص، تبين أنه يدعى «ح. ش»، يسألها عن مناسبة تواجدها بمحل الواقعة.

وكشف محضر الشرطة، أنه بمجرد طرح السؤال من القاضي حدثت بينهما مشادة كلامية اتصلت على أثرها بخطيبها مؤمن سعد محمد علي، وطلبت منه الحضور، وما إن حضر حتى حدثت بينه وبين القاضي مشادة كلامية احتدمت لتشابك بالأيدي، فأشهر الأخير سلاحه الناري في مواجهة خطيبها، وأطلق منه عيارا ناريا استقر في صدر المجني عليه وأرداه قتيلا.

 

اقرأ أيضا:

إحالة 31 متهما في قضية اغتيال النائب العام السابق للمفتي

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة