محافظ سوهاج يؤكد أهمية دور منظمات المجتمع المدني في المشاركة الفعالة

السبت، 17 يونيو 2017 01:40 م
محافظ سوهاج يؤكد أهمية دور منظمات المجتمع المدني في المشاركة الفعالة
أيمن عبدالمنعم
سوهاج- أيمن صابر

أكد الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، أهمية دور الجمعيات الأهلية، ومنظمات المجتمع المدني، في خدمة القضايا المجتمعية، ومشاركة أجهزة المحافظة في تحقيق التنمية الشاملة، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين بنطاق المحافظة .

وكلف «عبد المنعم»، رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء بالتواصل مع الجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني ووضع التصورات ومناقشة الأفكار خاصة فى أعمال النظافة والتجميل كل فى نطاق مركزه.

وعقد عدلي أبو عقيل، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، اجتماعا مع عدد من رؤساء مجالس إدارات الجمعيات الأهلية العاملة بنطاق مركز طهطا لمناقشة إمكانية مشاركة تلك الجمعيات في أعمال النظافة والتجميل وتحقيق التنمية على ارض مركز طهطا.

وأوضح «أبو عقيل»، أن جميع الجمعيات الأهلية التي شاركت فى الاجتماع، أبدت موافقة وترحيب بالمشاركة الفاعلة لتطوير المركز والنهوض به، حيث قامت إحدى الجمعيات الأهلية بالمشاركة فى أعمال النظافة والتجميل ودهان الأعمدة ورفع كفاءة الشوارع الرئيسية بقرية الصفيحة بمركز طهطا، وتم وضع خطة لتحديد الأماكن التي سيتم العمل بها وتطويرها بالتعاون مع تلك الجمعيات .

 

اقرأ أيضا:

إزالة التعديات على مساحة 5 قراريط أملاك دولة بمركز المنشاة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق