توقعات بتداولات هادئة للبورصة غدا

الأحد، 18 يونيو 2017 03:00 ص
توقعات بتداولات هادئة للبورصة غدا
البورصة المصرية
هدى خليفة

قالت منى مصطفى المحلل الفني وعضو اللجنة العلمية بالمجلس الاقتصادي الافريقي، إن قطاعات البورصة قد شهدت اداء متباين خلال تعاملات الأسبوع الماضي ، موضحة أن تدوير السيولة هي السمة السائدة حتى الآن ، حيث ظهر نشاط و ذبذبة سريعة علي الأسهم المضاربة مقابل استقرار نسبي و ظهور للبائع علي الأسهم القيادية .

 

وتوقعت أن تستمر تلك الارتداده خلال الأسبوع القادم ، مع بداية هادئة لأولي جلسات الأسبوع  و التي من الممكن أن تشهد تسارع في وتيرتها على مدار الجلسات في محاولة لإعادة اختبار نقاط المقاومة  و التي من الممكن أن تجد عندها بعض عمليات البيع ،  ليتوقف مداها على استمرار ارتفاع  معدل السيولة الداخلة و المشاركة الشرائية للمؤسسات  .

 

أوضحت أن تماسك المؤشر الرئيسي أعلى مستوى 13350 نقطة و التي تمثل نقطة دعم  يدفعه لإعادة اختبار المقاومة عند مستوى 13560  نقطة ، أما المؤشر السبعيني فمازال يستهدف مستوي ال 625 نقطة بشكل عام علي ان تمثل منطقة الــ 620 و 622 نقطة مقاومة ، و دعمه عند الــ 616 - 612 نقطة.

 

ونصحت المستثمرين بالتعامل مع كل سهم على حده ، و تحديد نقاط الدعم و المقاومة للمتاجرة بجزء من المراكز لتكن نصف المحفظة أسهم و النصف كاش لاقتناص الفرص على الأسهم المنتقاة بعناية مع التراجعات .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق