يوم سقوط جزيرة الشيطان .. تويتر يقطع ذراع تميم

السبت، 17 يونيو 2017 04:56 م
يوم سقوط جزيرة الشيطان .. تويتر يقطع ذراع تميم
تميم
عنتر عبداللطيف

في صفعة جديدة لجزيرة الشيطان، فوجىء رواد موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» اليوم السبت بحذف حساب قناة قناة الجزيرة بسبب انتهاكات في قوانين النشر، حسب رسالة مفادها أن الحساب تم إيقافه وذلك لمدة ثلاث ساعات كاملة.

ياسر أبو هلاله مديرعام القناة راح يصرخ قائلا: حساب الجزيرة الرئيسي على تويتر تعرض للإيقاف ويجرى معالجة الأمر، الحسابات الفرعية فعّالة، التشويش لن يتوقف، لأن الحقيقة ترعبهم، عائدون.
 

رواد مواقع التواصل الإجتماعى واجهوا انفعال قيادات قناة الجزيرة ومواليهم  التى ظهرت من خلال كتاباتهم على فيس بوك بالسخرية من القناة التي وصفوها أنها قناة مأجورة عميلة تعمل على تقسيم الدول العربية وإشعال الفتنن لصالح الكيان الصهيوني.

24065-الاعتراف-بغلق-الحساب

 

بجاحة إدارة قناة الجزيرة دفعها لأن كتبت على حساب لها لم يغلق: نلفت عناية متابعينا إلى أن حساب الجزيرة فى تويتر متوقف حاليا بسبب ما يبدو أنها حملة منظمة، ويجري عمل اللازم لإعادته إلى الخدمة.

حظر قناة الجزيرة جاء بسبب نشره أكثر من مرة  أفلاما اعتبرها القائمون على تويتر مواد لعمليات إجرامية وإرهابية.

عقب عودة حساب  قناة الجزيرة فوجئ مستخدمو الموقع أن الحساب فقد عدد متابعيه الذي تجاوز 12 مليون متابع.

يذكر أن قناة الجزيرة تعد ذراع تميم بن حمد في نشر الخراب والإرهاب بالوطن العربي بعد أن استغلت الحراك الجماهيري، فيما سمي بثورات الربيع العربي في إسقاط سوريا وليبيا واليمن ومحاولة إسقاط مصر لكن يقظة قواتها المسلحة ووعي شعبها جعلها تتخطى المؤامرة القطرية الصهيونية.


اقرأ أيضاً

مفاجأة.. قطر تعترف بتسجيلات المؤامرة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة