برنامج «أروقة رمضانية» يصل مدن القناة للتواصل مع الشباب

السبت، 17 يونيو 2017 07:53 م
برنامج «أروقة رمضانية» يصل مدن القناة للتواصل مع الشباب
الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر
منال القاضي

يصل برنامج «أروقة رمضانية»، الذي ينظمه الرواق الأزهري وقطاع المعاهد الأزهرية بالتعاون مع الإدارة المركزية للطلائع بوازرة الشباب والرياضة إلى محافظة السويس، اليوم السبت، في العاشرة مساءً.

يُقام البرنامج بحضور الشيخ محمد أبو الوفا، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس الأزهرية، وسعيد محمد وكيل وزارة الشباب والرياضة بالسويس، والدكتور اسماعيل الشربيني منسق عام البرامج التدريبية بالجامع الأزهر، والدكتور أبو اليزيد سلامة منسق رواق العلوم الشرعية، وسونيا عريان وكيلة الشباب والرياضة بالسويس، والشيخ محمد شلبي والشيخ مصطفي الزين من الأزهر الشريف.

من جانبه، قال الدكتور أيمن الحجار، مدير الشئون العلمية بالجامع الأزهر، إن الأروقة الرمضانية التي أطلقها الرواق الأزهري بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تأتي في إطار الجهود التي يبذلها الرواق الأزهري برعاية الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، للتواصل مع الشباب من خلال الإجابة المباشرة على تساؤلاتهم، والحوار الجاد والمباشر معهم وتصحيح المفاهيم لديهم.

وأضاف «الحجار»، أن مثل هذه المبادرات لن تتوقف بانتهاء شهر رمضان، بل ستستمر  بشكل متواصل طوال العام خصوصا وأنها لاقت استحسان الجميع وقبولا بين الشباب.

اقرأ أيضا:

شيخ الأزهر: الزواج السري دون علم ولى الفتاة باطل

شيخ الأزهر: زواج المتعة حرام.. ومن يفتي بإباحته خائن لفقه أهل السنة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق