لليوم السابع على التوالي.. شاومينج يفشل في تسريب امتحانات الثانوية العامة

الأحد، 18 يونيو 2017 11:21 ص
لليوم السابع على التوالي.. شاومينج يفشل في تسريب امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
ريم محمود

فشلت صفحات شاومينج بيغشش ثانوية العامة لليوم السابع على التوالي فى تسريب إمتحانات الثانوية، حيث لم تتمكن صفحات الغش من تسريب مادتي الكيمياء وعلم النفس، وما تم تداوله هو غش الكتروني عقب بدء اللجنة بنصف ساعة، وقد قامت غرفة عمليات الثانوية العامة بتتبع الأوراق ومعرفة مصدره.

قال الدكتور رضا حجازي، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني: إن الامتحان المتداول عبر صفحات الغش الإلكتروني لمادة الكيمياء، والذي تم نشره قبل بدء اللجان بعشرة دقائق عار تمام من الصحة، وليس له علاقة بالامتحان الذي يؤديه الطلاب حاليًا.

وأكد «حجازي»، في تصريحات له صباح اليوم الأحد، أن غرفة العمليات المركزية بالوزارة تواصلت مع المطبعة المسؤولة عن طباعة الامتحان، وتم التأكد أن الامتحان المزعوم لا علاقة له بالامتحان الذي يؤديه طلاب شعبة العلمي حاليًا، والذي ينتهي في تمام الثانية عشرة ظهرًا.

وقال الدكتور رضا حجازي رئيس امتحانات الثانوية العامة في تصريحات صحفية له منذ قليل، إن اليوم  سوف يتم الإعلان عن نتيجة العينة العشوائية لمادة الجغرافيا، بينما يبدأ التصحيح فى مواد التفاضل والجبر والهندسة الفراغية لشعبة علمي رياضة بداية من يوم 20 يونيو الجاري.

اقرأ أيضًا:

طلاب الثانوية يتداولون امتحان علم النفس عبر واتس آب

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق