مهاجم البرتغال : حققت حلم عمري باللعب بجانب رونالدو .. ونسعى للتتويج بكأس القارات

الأحد، 18 يونيو 2017 03:17 م
مهاجم البرتغال : حققت حلم عمري باللعب بجانب رونالدو .. ونسعى للتتويج بكأس القارات
أندري سيلفا
موقع الفيفا

 
 

يعيش أندري سيلفا لاعب المنتخب البرتغالي ونادي  ميلان الإيطالى حاليًا حُلماً لطالما راوده، ويتمثّل باللعب جنبًا إلى جنب مع مثله الأعلى وبطله منذ الطفولة.

وها هو يحقق ذلك بتمثيل البرتغال في روسيا 2017 كبطل للقارة الأوروبية بعد أن انتقل حديثاً من صفوف بورتو إلى إي سي ميلان.

أما الإنجاز الشخصي الأبرز، فقد كان اقتناص ما معدّله هدف واحد في كل مباراة خاضها بصفوف المنتخب البرتغالي منذ استدعائه لصفوفه قبل 8 أشهر فقط.

أجرى موقع الفيفا حوار خاص مع اللاعب الذي يمثّل الأمل الجديد للبرتغال ينقله موقع صوت الأمة.

وأكد لاعب بورتو أنه يقضي أوقات سعيدة في روسيا قائلًا  :" أمضيتُ وقتي حتى الآن في الفنادق والملاعب وفي السيارات، ولذلك لم تسنح لي الفرصة بعد بالتعرف على روسيا. بوسعي القول إن نوعية أرضية الملاعب ممتازة للعب كرة القدم. أمر واحد سنحت لي الفرصة برؤيته هو الجدارية الضخمة التي تصوّر كريستيانو رونالدو. إنه عمل مذهل".

وعن الرغبة بالفوز بهذه البطولة قال اللاعب :" الفوز بكأس القارات هو أمر بغاية الأهمية بالنسبة لنا، فالأمر أكثر من مجرّد لقب إضافي وكأس جديد، إنها بطولة أخرى بوسعنا أن نُظهر فيها أننا أفضل من المنتخبات الأخرى. لا أعني بذلك أننا مرشحون لنيل اللقب، أبداً، أقصد بذلك أننا فريق طموح للغاية، ومن الواضح أننا نخوض البطولة من أجل الفوز"..

وحول اللعب بجانب كريستيانو رونالدو :"لطالما راودني حلم اللعب إلى جانب كريستيانو رونالدو عندما كنتُ صغيراً. الجميع يكنّ له الإحترام لأنه نجح في اكتساب التقدير من الجميع، باعتباره (اللاعب) الأفضل في العالم. اضطلاعه بمنصب كابتن الفريق هو أمر استثنائي بالنسبة لنا ونحن نسير على خطاه".

وأضاف :" أعتقد أن عامل قوتنا على أرض الملعب هو الفهم المشترك. إني على دراية بالأمور التي يتعيّن عليّ القيام بها. ورونالدو على دراية بما يتوجب عليه تنفيذه. وهذا ما جعل نتائج فهمنا تبدو ظاهرة للعيان وهي تتجلى بالأهداف. آمل أن يستمرّ ذلك. أدرك أننا لن نلعب سوية بشكل دائم، لكني آمل أن يستمرّ ذلك عندما نلعب سوية.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق