6 أسباب تدفع المغربي آزارو للسير على خطى الهارب

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 08:00 ص
6 أسباب تدفع المغربي آزارو للسير على خطى الهارب
آزارو وكوليبالي
أحمد مسعود

عقد النادي الأهلي، مؤتمرا صحفيا للإعلان عن التوقيع مع المغربي وليد أزارو، وذلك في المغرب بحضور اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي.

وعبر شمس عن سعادته بحفاوة الاستقبال من جانب مسئولي نادي الدفاع الحسني الجديدي المغربي خلال مؤتمر الإعلان عن تعاقد الأهلي مع اللاعب المغربي، مؤكدًا أنه لم يشعر بانه خارج مصر على الإطلاق.

انتهي الحديث عن الصفقة، التي أصبحت أمرا واقعا، حيث سيصل اللاعب يوم الجمعة المقبل، لتوقيع الكشف الطبي في الأهلي، ليبدأ حديث الجماهير عن ماذا سيقدم اللاعب للنادي الأهلي الموسم القادم، لاسيما أن مراسم الاحتفال بتوقيع اللاعب اقترنت بنفس الأجواء التي عايشتها الجماهير منذ زمن قريب، عندما وقع الإيفواري كوليبالي للأهلي، وحدث ضجة كبيرة، انتهت بتألق اللاعب، ثم هروبه.

«صوت الأمة» يرصد أبرز المشاهد المرتبطة بتوقيع الصفقتين، وهي يسير اللاعب المغربي علي خطي نظيره الإيفواري في التألق، وبعدها يهرب، وإذا ما سأل القارئ عن الأسباب التي قد تدفع أزارو للهروب، عليه أن يكشف لنا عن الأسباب التي دفعت لهروب كوليبالي في عز تألقه مع الأهلي.

مشاهد توقيع الصفقة

تشابهت مشاهد توقيع الصفقة بين الأهلي واللاعبين، حتي في المشاهد التي اقترنت بارتداء اللاعبين لتي شيرت الأهلي لأول مرة.

الضجة الإعلامية

في أغلب صفقات الأهلي لا يحدث ضجة إعلامية كبيرة، بعكس الزمالك الذي يتعمد "التهليل" لصفقاته.

إلا أن الأهلي في الصفقات الخارجية يتعمد إحداث ضجة كبيرة، وهو ما حدث في الصفقتين.

المهارات

اللاعبان يتميزان بالمهارات العالية، وهو ما ظهر من خلال الفيديوهات التي تداولها جمهور الأهلي للترويج لكل منهما قبل التوقيع علي الصفقة.

 

المركز في الملعب

تشابه اللاعبان في المركز الذي يلعبان له في الملعب وهو المهاجم الصريح، وهو ما يسعي له الأهلي في الفترة القادمة لاسيما أنه يسعي لتدعيم هجومه.

الأمر نفسه كان يسعي له الأهلي قبل التوقيع مع الإيفواري كوليبالي.

الفرصة لن تكون سهلة مع حسام البدري

رغم أن حسام البدري، المدير الفني للأهلي، يبحث عن المهاجم الصريح قبل توقيع صفقة كوليبالي، لكنه لم يعطه الفرصة إلا بعد مرور 4 شهور، وهو المتوقع أيضا مع المغربي أزارو، لاسيما مع الالتزامات التي سيدخل الأهلي عليها خلال الفترة القادمة، لاسيما أنه سيكون من الصعب مشاركة اللاعب في المباريات القوية التي تنتظر الأهلي.

الهروب الكبير

لن نقرأ الغيب، ولكن رغم أن أزارو يبحث عن الفرصة، لكن كوليبالي أيضا كان يبحث عن الفرصة وعندما سنحت له هرب من الأهلي لاسيما أن حسام البدري، وضع اللاعب في الثلاجة فترة كبيرة قبل خوض التجربة، فهل يفعلها أزارو، خاصة مع وصول العديد من العروض الأوروبية للاعب. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق