أسماء المتهمين المحكوم عليهم غيابيا بالإعدام في «تفجير استاد كفر الشيخ»

الإثنين، 19 يونيو 2017 04:33 م
أسماء المتهمين المحكوم عليهم غيابيا بالإعدام في «تفجير استاد كفر الشيخ»
محكمة - صورة أرشيفية
على الديب

تلاحق الأجهزة الأمنية 3 متهمين لتنفيذ صدر حكم نهائي بإعدامهم غيابيا في القضية المعروفة إعلاميا بتفجيرات ستاد كفر الشيخ في أبريل من العام الماضي.

وأيدت المحكمة المختصة بالإسكندرية حكما بإعدام 7 متهمين في القضية بيهم 4 متهمين حضوريا هم: سامح عبدالله، أحمد عبد المنعم سلامه، لطفي ابراهيم اسماعيل، أحمد عبدالهادي، و3 غيابيا هم أحمد السيد عبد الحميد منصور، فكيه عبد اللطيف رضوان العجمي، سامح أحمد محمد أبو شعير.

ووقعت تفجيرات استاد كفر الشيخ في أبريل من العام الماضي، حيث تم تفجير عبوة ناسفة بغرفة ملاصقة لبوابة الاستاد الرياضي وقت تجمع طلاب الكلية الحربية للسفر إلى كليتهم في القاهرة مما أدى إلى استشهاد 3 منهم وهم علي سعد ذهني مقيم بقرية سنهور المدينة مركز دسوق، ومحمد عيد عبد النبي، من قرية كفر مجر مركز دسوق وإسماعيل محمود عبد المنعم خليل، مقيم بقرية الخادميه مركز كفر الشيخ.

كان النائب العام أحال المتهمين للنيابة العسكرية في طنطا، وقررت إحالة 16 متهمًا من بينهم رئيس المكتب الإداري لجماعة الإخوان بكفر الشيخ، ونائبه وأمين مساعد حزب الحرية والعدالة بكفر الشيخ، وعدد من قيادات الجماعة وحزب الحرية والعدالة للمحكمة العسكرية بالإسكندرية. 

اقرأ أيضا 

عاجل.. حكم نهائي بإعدام 4 من الإخوان في تفجيرات «ستاد كفر الشيخ»

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة