ننشر استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الفطر المبارك (فيديو)

الإثنين، 19 يونيو 2017 09:54 م
ننشر استعدادات محافظة بورسعيد لاستقبال عيد الفطر المبارك (فيديو)
لقاء محافظ بورسعيد والاجهزة التنفيذية والامنية لاستقبال عيد الفطر
بورسعيد- محمد عزام

أعلنت محافظة بورسعيد، حالة الاستفار بجميع المؤسسات والأحياء والمستشفيات ومديرية الأمن، لاستقبال عيد الفطر المبارك، للخروج بأيام العيد في أزهى صورها من فرحة وبهجة وسرور.

 

ورصدت كاميرا «صوت الأمة»، اجتماع اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، مساء اليوم الإثنين، مع الأجهزة التنفيذية والأمنية، لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال عيد الفطر المبارك، بحضور المهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة.

 

وقال محافظ بورسعيد، إنه سيتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ووضع غرامة مالية على كل من يُلقي بالقمامة الخاصة به في الشوارع العامة، على أن يتزامن ذلك مع تكثيف حملات النظافة بجميع أحياء المحافظة.

 

وشدد «الغضبان»، على ضرورة التواجد الدائم لطاقم تمريض وأطباء بأقسام الاستقبال والطوارئ في مستشفيات بورسعيد لتقديم خدمة طبية مميزة للأهالي في العيد، وعدم التراخي في العمل.

 

كما وجه المحافظ، مديرية التموين، بالتنسيق مع الصحة والطب البيطري ومباحث التموين لشن حملات على الأسواق والمحلات للتأكد من جودة السلع المعروضة، مؤكدا أن جميع المخابز ستعمل بكامل طاقتها طوال أيام العيد مع تواجد مشرفي التموين طوال الوقت بالأسواق.

 

وكلف «الغضبان»، رؤساء الأحياء، بتكثيف الحملات على الشاطئ والتنسيق مع شرطة المرافق والمرور لمنع صعود الدراجات البخارية وتواجد دوريات ثابتة مع تكثيف أعمال النظافة بصورة دائمة خاصة مع إقبال المواطنين علي المتنزهات والشواطئ في أيام العيد.

 

وأوضح محافظ بورسعيد، أنه تم تخصيص 8 ساحات لصلاة العيد مقسمة على أحياء المحافظة، وهي المسجد الكبير ببورفؤاد، والرزاق بالزهور، والصفوة بحى الضواحي، وساحة الحرمين بالتصنيع، والتوحيد بمنطقة 6 أكتوبر بحى المناخ، وساحة مسجد السيدة زينب بمنطقة بنك الإسكان، وساحة نادى الشبان المسلمين بأرض الملعب.

 

وأشار إلى أنه سيتم رفع كفاءة الساحات الثمانية لاستقبال المصلين، لافتا إلى أنه سيؤدي صلاة العيد هذا العام في ساحة مسجد السيدة زينب بحي الضواحي.

 

وأكد المحافظ، ضرورة تكثيف حملات النظافة وإزالة الإشغالات في الأماكن السياحية والمتنزهات التي تشهد تكدسا في أيام العيد، والمرور على جميع المحال التجارية وتحذيرهم من إلقاء القمامة أمام محالهم وخاصة في أيام العيد.

 

وفي نهاية الاجتماع، قدم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، التهنئة لأهالي المحافظة، باقتراب حلول عيد الفطر المبارك، متمنيا الخير لبورسعيد خاصة ومصر عامة.

اقرأ أيضا:

مميش يضع حجر الأساس لمشروع إسكان العاملين بمدينة بور فؤاد

8 ساحات ببورسعيد وبورفؤاد لإداء صلاة عيد الفطر

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق