اليوم..محاكمة أب اعتدى جنسيا على ابنته بالمرج

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 04:59 ص
اليوم..محاكمة أب اعتدى جنسيا على ابنته بالمرج
هبة جعغر

تنظر محكمة جنايات شمال القاهرة، المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، محاكمة عاطل يدعى «خالد س»، 43 عاما، لاتهامه بمواقعة ابنته حتى حملت منه، بدائرة قسم شرطة المرج .

وكشفت الطفلة وتدعى «ف.خالد» 14 عاما، أمام النيابة، أن والدها اعتاد معاشرتها جنسيا منذ عام، حيث كان يستغل غياب والداتها وأخوتها الصغار عند ذهابهم للمدرسة، وينقض عليها ويخلع ملابسه بالكامل ويجبرها على خلع ملابسها أيضا، ليعتدى عليها، وتشير قائلة: "لما كنت بحاول أبعده عنى كان بيضربنى بالمقشة على ضهرى، وبيعمل اللى هو عاوزه".

وأضافت المجنى عليها: «والدى كان يهددنى دائما أننى إذا أخبرت أمى بما يفعله سيقوم بدبحى وضربى حتى الموت، وترددت كثيرا خوفا من تنفيذ تهديداته لى، إلا فى آخر 5 أشهر شعرت بإعياء شديد، وعندما اصطحبتنى أمى إلى المستشفى ذكر الطبيب بإصابتى بمرض الأنيميا، إلا أن الأمر تطور وبدأت أشعر بإعياء شديد وهزيان وقىء مستمر، ولذلك أجريت تحليل بين حملى فى الشهر الخامس».

وجاءت أقوال الأب المجرم صادمة للجميع، حيث أقر بالواقعة، وأنه كان يعاشر ابنته يوميا مثلما ذكرت المجنى عليها خلال التحقيقات، وفسر ذلك قائلا: «مراتى كانت بتمنعنى أقرب منها، وأن أحد الأطباء أكد ضرورة أن تقوم زوجته بمعاشرته"، فأمرت النيابة بإحالة المتهم إلى المحاكمة الجنائية»

 اقر أ أيضا

السيطرة على حريق محدود بمهبط الطائرات في مطار القاهرة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق