المصرف المتحد يطلق حملة «شهر الخير» بالتعاون مع بنك الطعام المصري

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 12:53 م
المصرف المتحد يطلق حملة «شهر الخير» بالتعاون مع بنك الطعام المصري
المصرف المتحد وبنك الطعام
أسماء أمين

للعام الثاني علي التوالي, يطلق المصرف المتحد حملة "شهر الخير" بالتعاون مع بنك الطعام المصري لاطعام مئات الاسر بصعيد مصر وبالتحديد في محافظة المنيا مركز بهنسا.  كذلك في منطقة جنوب سيناء محافظة الطور وتشمل منطقة جبل موسي وجبل الطور وجبل سانت كاترين خلال شهر رمضان المعظم. 
 
 
 
فريق الخير التطوعي

حيث اعلن اشرف القاضي - رئيس مجلس إدارة المصرف المتحد – عن بدا اعمال فريق الخير التطوعي للمصرف المتحد.   والذي يتكون من عدد كبير من العاملين بالمصرف المتحد.   ويضم مختلف الشرائح العمرية سواء الشباب او متوسطي العمر.  

 

شروط اختيار فريق الخير التطوعي

وعن شروط اختيار فريق الخير التطوعي, يشير اشرف القاضي الي ان هناك عدة معايير تم من خلالها اختيار اعضاء فريق الخير.   اهمها علي الاطلاق ان يتوافر لديه حب اعمال الخير والمبادرة في دعم ومساندة الغير والتي حثت علية جميع الاديان السماوية.  فضلا عن الايمان العميق باهمية ان يتكافل الافراد داخل المجتمع من اجل القضاء علي الاجتماعية الملحة وهي الفقر والجهل والمرض مما يؤدي الي تحسين مستوي معيشة المواطن.

 

واشاد القاضي باول احتكاك مباشر لفريق الخير من خلال المشاركة في عملية التعبئة والتوزيع لكراتين الطعام التي تحمل شعار المصرف المتحد.  كذلك في عملية التوزيع علي مستوي المناطق والمحافظات وبالتحديد في محافظة المنيا مركز بهنسا.  كذلك في منطقة جنوب سيناء محافظة الطور وتشمل منطقة جبل موسي وجبل الطور وجبل سانت كاترين. 

 

سياسة التنمية المستدامة للمصرف المتحد

واعرب اشرف القاضي ان اعتماد المصرف المتحد لسياسة واستراتيجية التنمية المستدامة للحصول علي الايزو 26000.  تقوم علي اساس تعظيم كل ما يسهم به الفرد في النمو الاقتصادي والاجتماعي داخل المجتمع. فضلا عن تعزيز الفكر والنشاط التنموي لفريق عمل المصرف داخل بيئة العمل وخارج حدود المؤسسة.

 

اختيار محافظات الصعيد وجنوب سيناء لتوزيع

وعن اختيار محافظات الصعيد وجنوب سيناء اوضح اشرف القاضي ان هذا الختيار جاء بناء علي بحث ميداني قام به بنك الطعام المصري لتحديد اماكن تواجد الاسر الاشد فقرا علي مستوي جميع محافظات جمهورية مصر العربية لتوفير احتياجاتهم من طعام وعلاج وكساء خلال شهر رمضان المعظم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق