رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني: داعش سيكون حلماً منتهياً وزائلاً

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 02:56 م
رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردني: داعش سيكون حلماً منتهياً وزائلاً
الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات

أكد رئيس هيئة الأركان المشتركة الأردنى الفريق الركن محمود عبد الحليم فريحات أن تنظيم (داعش) الإرهابى سيكون حلماً منتهياً وزائلاً، مشيرا إلى أن الجيش الأردنى سيضرب من حديد ويكافح كل أشكال الإرهاب والتطرف.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية الرسمية "بترا"، اليوم الثلاثاء، عن فريحات، قوله خلال مأدبة إفطار أقامتها القوات المسلحة الأردنية -الجيش العربي، أمس لعدد من المتقاعدين العسكريين فى محافظات الشمال بأربد (شمال الأردن)، "إن داعش الاسم الكبير والمروع سيكون بعون الله حلماً منتهياً وزائلاً وهو الآن محاصر فى العراق وسوريا وأعداده لا تتجاوز تعداد قرية صغيرة".
وأضاف "سنضرب بيد من حديد ونكافح كل أشكال الإرهاب والتطرف وتجارة المخدرات التى استخدمها المتطرفون مع الإشاعات (الشائعات) والإعلام سلاحاً أخر يحاولون من خلاله تفتيت بناء المجتمعات وتلاحمها وبث الفوضى والشك بين أبنائها". 
وشدد فريحات على أن القوات المسلحة والأجهزة الأمنية الأردنية جاهزون وبكل قوة ومعنوية عالية للتعامل بأقصى درجات الردع لأى جهة كانت تحاول المس بأمن الأردن أو تجاوز حدوده، لافتا إلى أن جميع وحدات وتشكيلات الجيش الأردنى على أعلى درجة من الجاهزية والاستعداد لحماية الأردن والمحافظة على أمنه واستقراره.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا