الرئيس السيسي: نحن لا نبيع الوهم للمواطنين

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 09:36 م
الرئيس السيسي: نحن لا نبيع الوهم للمواطنين
الرئيس السيسى
حسن شرف

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الفترة الماضية شهدت مؤشرات إيجابية نتيجة الإصلاحات الاقتصادية التي اتخذتها الحكومة، مضيفا: «هييجي يوم ونشوف الخير، نحن لا نبيع الوهم للمواطنين».
 
وأضاف الرئيس السيسي، خلال حفل إفطار الأسرة المصرية، بحضور رئيس مجلس الوزراء، ورئيس مجلس النواب، وشيخ الأزهر، والبابا تواضروس، وعدد من الوزراء، وأعضاء مجلس النواب، أن هناك حزمة إصلاحات وإجراءات اقتصادية لتخفيف العبء عن المواطنين، الهدف منها هو مساعدة وتخفيف الضغط عن أبناء الشعب المصري.
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن الدول تقاد بالقانون والحقائق، ولا تقاد بالأهواء الشخصية، مطالبا المصريين بعدم التشكيك في بعض، مضيفا: «نحن في مهمة إنقاذ وطن ومش في مهمة ثانية، وأن الخطر لا يزال قائما واحنا مستمرين في الدفاع عن الوطن»، مشيرا إلى أن الخطر ليس إرهابا فقط ولكن الخطر أيضا ظروفنا الاقتصادية.
 
وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن اتفاقية جزيرتي تيران وصنافير، كانت محل نقاش كبير مع المستشارين الذين نصحوه بعدم الحديث عنها اليوم، مضيفا في أول تعليق له على الاتفاقية: «ليس لدى شيء أخفيه عن المصريين.. أنا أصارح شعبي، واللي رفض من حقه يرفض والدول لا تقام كده، إنما الدول تقام بالقانون والحقائق وليس بالهوى».
 
وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مساء اليوم الثلاثاء، إفطار الأسرة المصرية، بحضور عدد من الوزراء وأعضاء مجلس النواب وأعضاء المجالس التخصصية التابعة لرئاسة الجمهورية، والمجلس القومي للمرأة، وممثلي مختلف المحافظات، وقبائل سيناء، والنوبة، ومطروح، وأُسر شهداء القوات المسلحة، والشرطة، وكتاب الرأي، وشباب الجامعات المصرية والكليات العسكرية، وممثلي الفلاحين، والإعلاميين، والفنانين، والرياضيين، وذوي الاحتياجات الخاصة، ومسئولي عدد من المؤسسات الخيرية.
 
 
اقرأ أيضا:
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق