جامعة أسوان تناقش تطوير الخطط البحثية في المجالات العلمية والعملية

الثلاثاء، 20 يونيو 2017 09:56 م
 جامعة أسوان تناقش تطوير الخطط البحثية في المجالات العلمية والعملية
جامعة اسوان
أسوان – صلاح المسن

ناقش اليوم مجلس جامعة أسوان، الخطة الاستراتيجية لتطوير الجامعة بمختلف القطاعات الثلاثة التي تعتمد عليها الجامعة قطاع الدراسات العليا والبحث العلمي وقطاع شؤن التعليم والطلاب وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وذلك من خلال تطوير الخطط البحثية في مختلف المجالات العلمية والعملية التي تعمل تعود بالنفع علي المواطن الأسواني.

كما ناقش المجلس آليات منظومة التعاون في رصد المشكلات التي يعاني منها الإقليم والعمل علي إيجاد الحلول، وذلك من خلال البحث العملي في مختلف التخصصات.

كما استعرض رئيس جامعة أسوان الدكتور أحمد غلاب أهم الأنشطة التي قامت بها الجامعة مع نهاية العام الدراسي والعمل على تعظيمها والاستفادة منها في الفترة المقبلة.

وأكد الدكتور غلاب أن الجامعة تدعم الأنشطة المجتمعية بتقديم بعض المنتجات من الأساس الخشبي الذي تقدمة كلية الهندسة وتقدم بعض المنتجات الزراعية والبروتينية من خلال كلية الزراعة والموارد الطبيعية وعرضها للمواطن الأسواني.

كما ناقش المجلس سرعة رصد والانتهاء من إعلان النتائج للطلاب الكليات ال18 والذي يبلغ عددهم 23الف و350طالب وطالبة على مستوي الجامعة مع مراعاة دراجات الرأفة والعمل على رفع الظلم أو أي تجاوز يقع على الطالب.

كما ناقش المجلس كيفية استقطاب الطلاب الوافدين من خلال تعريف البرامج التعلمية للجامعة أسوان للطلاب الوافدين من الخارج وذلك في سياق تشجيع السياحة التعليمية.

 

666666666
جامعة أسوان تناقش تطوير الخطط البحثية في المجالات العلمية والعملية

 

 

واقرأ أيضا :

كلية المصايد بأسوان تناقش مشروعات التخرج لطلاب برنامج الاستزراع المائي

مجلس جامعة أسوان يوجه بسرعة الانتهاء من أعمال التصحيح ورصد النتائج

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة