أسامة شرشر vs معتز محمود.. الأول نائب الفضائح

الأربعاء، 21 يونيو 2017 12:56 م
أسامة شرشر vs معتز محمود.. الأول نائب الفضائح
أسامة شرشر
إسراء سرحان

تورط النائب أسامة شرشر، فى العديد من الفضائح منذ دخوله مجلس النواب فقد سبق وقام بإرسال فيديو جنسي للنواب، ليحصل على لقب صاحب أول فيديو اباحي في تاريخ المجلس.

شرشر حاول التنصل من المسؤولية في هذه الواقعة بتقديمه بلاغ للنائب العام رقم 8936 يتهم فيه مجهول باختراق حسابه الخاص على برنامج «واتس آب»، وإرسال مقطع فيديو إباحي للنواب، في المقابل  قام عدد من أهالي دائرته سرسر الليان بالمنوفية بتدشين حملة توقيعات لسحب الثقة منه من مجلس النواب بسبب سلسلة الأزمات التي تورط فيها.

كما اعتاد شرشرعلى تجاهل مطالب أهلى دائرته بالمنوفيه نظرا لاقامته الدائمة فى القاهرة وهو ما دعى العديد من أهالى الدائرة للشكوى من تجاهل النائب لهم

أما النائب معتز محمود عضو لجنة الاسكان بالبرلمان فهو صاحب مشروع قانون تعديل الإيجارات القديمة وهو المشروع الذى أثار الكثير من الجدل ما بين مؤيد ومعارض له كما أنه وعد بفتح ملف المشروع فى دور الانعقاد الثانى بالبرلمان .

كما أن معتز محمود دائم التواجد بين أهالى دائرته ويتواصل معهم  بصفة مستمرة وله العديد من المواقف المؤيدة للدولة فى مواجهة الإرهاب فقد سبق وطالب بوجود ضمانات كافية لمنح الجنسية المصرية للأجانب.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة