مجلس جامعة بني سويف يكرم الفائزين بمشروعات التخرج بكلية الإعلام

الأربعاء، 21 يونيو 2017 02:30 م
مجلس جامعة بني سويف يكرم الفائزين بمشروعات التخرج بكلية الإعلام
جامعة بني سويف
بنى سويف - هانى فتحى

كرم مجلس جامعة بني سويف برئاسة الدكتور أمين السيد لطفي رئيس الجامعة الفائزين بالمركز الأول على مستوى جامعة بني سويف وكلية الإعلام بمشروعات التخرج لقسم العلاقات العامة بالكلية.
 
اثنى رئيس الجامعة ورئيس المجلس وأعضاء مجلس الجامعة من النواب وعمداء الكليات بالمشروع الفائز (انت السيناريو) والذي تم استضافته في عدد من القنوات الفضائية.
 
وأشاد رئيس الجامعة فى بيان اعلامى بهذه المشروعات التي ظهرت بمظهر مشرف لأول دفعة لكلية الإعلام ثان كلية على مستوى الجمهورية والمستوى الراقي لمشروعات التخرج التي تم عرضها أمام المجلس من طلبة الفرقة الرابعة بالكلية خلال مشاهدة جزء من برنامج تعلم للإعلامية منى الشاذلي والذي استضاف الفريق الفائز بالكلية.
 
 أوضح الدكتور محمد زين عميد كلية الإعلام أن ما تم انجازه في الكلية خلال فترة وجيزة بفضل تشجيع ودعم رئيس الجامعة فقد تم افتتاح لقناة الجامعة التليفزيونية وراديو الجامعة وإصدار عدد 6 صحف على مدار العام وتوقيع بروتوكول تعاون مع عدد من المؤسسات الإعلامية وإعداد فريق مدرب للتقديم والبروتوكول والمراسم والتقديم الإذاعي والتلفيزيوني والتصوير بالإضافة إلى التدريب الداخلي والخارجي وقد تكون فريق العمل في هذه المشروعات المشرفة المشار إليها من الطلبة وهم دعاء أشرف حسين ،منة الله خميس ،سمر محمد إبراهيم ، مريم رجب، ريم عبد الجواد ، نوران مجدي ، أميرة علي ، بسنت أحمد فاروق.
 
اقرأ أيضا:
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق