طوارىء بتموين القاهرة استعدادا لعيد الفطر المبارك وزيادة الخبز البلدي بالمنافذ

الخميس، 22 يونيو 2017 04:17 م
طوارىء بتموين القاهرة استعدادا لعيد الفطر المبارك وزيادة الخبز البلدي بالمنافذ
الخبز البلدى - ارشيفيه
ماجد تمراز

أنهت مديرية التموين بمحافظة القاهرة، استعدادتها لعيد الفطر المبارك، حيث تم إعلان حالة الطوارىء وتشكيل غرفة عمليات لمتابعة أي مشاكل خلال أيام العيد.

وأكد إبراهيم عسقلانى، مدير مديرية التموين بالقاهرة، أنه سيتم زيادة كميات الخبز البلدي المعروضة بالمنافذ وتشكيل غرفة عمليات خلال أيام عيد الفطر المبارك، بدءًا من الساعة 8.15 صباحًا حتى الساعة 3.15 ظهرًا،  ومن الساعة الثانية ظهرًا حتى الساعة 9مساءًا من قيادات المديرية ومديري الإدارات الداخلية لتلقى بلاغات المواطنين والعمل على حلها وكذلك لتوزيع العمل الإشرافى خلال هذه الفترة.

وأضاف مدير مديرية التموين،  في تصريحات صحفية له، أنه بعد عيد الفطر ستعود المخابز مرة أخرى للعمل في مواعيدها الطبيعية، حيث كان قد تم تعديل مواعيدها في شهر رمضان الكريم ليتناسب مع طبيعة الشهر.

ولفت مدير مديرية التموين بالقاهرة، أنه تم التنسيق بين المديرية ومديريتي الطب البيطري والصحة، لعمل حملات مشتركة للمرور على كافة منافذ البيع والمحلات التي تقوم ببيع وتوزيع الأسماك الطازجة والمملحة والمدخنة والثلاجات التي يتم حفظ الأسماك بها وسحب عينات منها وإرسالها لوزارة الصحة، للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي وضبط وإعدام ما هو غير صالح، حفاظًا على الصحة العامة للجمهور.

موضوعات متعلقة 

طواريء بمديريتي الطب البيطري وتموين القاهرة استعداد لـ عيد الفطر

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة