فجر السعيد تنافق الشيخة موزة بوصلة مديح على "فيس بوك"

الخميس، 22 يونيو 2017 05:08 م
فجر السعيد تنافق الشيخة موزة بوصلة مديح على "فيس بوك"
فجر السعيد
عنتر عبداللطيف

ليس بغريب على فجر السعيد التى لا يعرف أحد على وجه الدقة ماذا تعمل؟ وهل هى كاتبه صحفية أم منتجة برامج؟ أن تتمسح فى موزة بنت المسند والدة تميم بن حمد حاكم قطر وتنشر بوست على  صفحتها الشخصية في "فيس بوك"، اليوم الخميس، لتمدح الأخيرة وتهاجم منتقديها واصفة أياهم بـ" السفلة " .

فجر السعيد حاولت ارتداء مسوح الرهبان قائلة إنها ضد سب الشيخة موزة، وهى مقولة حق يراد بها باطل، فكلمات السعيد تقطر نفاقاً وتزلفاً تجاه الأخيرة.

فجر السعيد الكاتبة الكويتية قالت :"الخلاف الخليجي يبقى خلاف سياسي سيحل قريباً طال الزمن أو قصر، عاجلاً أم آجلاً، ولكن هذا لا يعني أن يستغل المختلفين استباحة المحارم.. بعض السفلة من المغردين أمعنوا في الإساءة لمقام الشيخة موزا المسند، وهي البعيدة كل البعد عن السياسة لمن يتابع نشاطاتها ونجاحاتها بالتعليم".

يفجر
 

تابعت فجر السعيد عبر صفحتها فيس بوك: "لا أفهم فلسفتهم في تجاوز الخطوط الحمرا، والدخول في المحارم فقط لأنهم أختلفوا سياسياً، لو كانت الشيخة موزا مسؤولة بالدولة، وزيرة مثلاً، لعذرتكم، ولعل أول سؤال لحمد بن جاسم في القناة الأمريكية عن خلافه مع الشيخة موزا يؤكد للجميع بأن ليس لها علاقة بماحدث، بل هي مختلفة معهم باعترافهم.. الشيخة موزا المسند ليس لها أي نشاط سياسي ولم نر لها أي تصريحات سياسية ونشاطاتها كلها بالتعليم، ونجحت فيه نجاح مبهر، فلم الإصرار على الإساءة لها، منذ متى ونحن في الخليج نقحم خلافاتنا السياسية بالمحارم؟! من زرع فينا هذه الثقافه النجسة ؟!". 

أضافت السعيد :"هل تريدون الطرف الآخر الرد بالأم أيضاً.. من صور لكم بأن الهجوم على الشيخة موزا المسند سيجعل أهدافهم تتحقق، ومن يهاجمها هل يقدم لنا مسماها الوظيفي في حكومة قطر ليسمح لنفسه بهذا التطاول، قررنا أن نستحدثَ جائزةً أطلقنا عليها مسمّى "أخلاقنا" وستُمنح لمن هم على خُلِقٍ عظيم من الشباب.. أعلم بأن الكلام اللي بقوله قاسي على البعض، ولكن من هول ما رأيت.. للعلم كلكم لديكم أمهات تعتبرونها، محارمكم ومن يحترم محارمه عليه أن يحترم محارم الآخرين".

فجر
 

واستكملت فجر السعيد :"أمي الله يرحمها كانت تقولي من شق ستر الناس شقوا ييبه (جيبه) وماسويت سوي بك.. ابتعدوا في خصوماتكم جزاكم الله خير عن المحارم وناطحوا الأنداد، ابتعاد الشيخة موزا عن السياسة منذ تولي زوجها الحكم ثم ابنها  حكمه، وخلافها مع حمد بن جاسم الذي أقر فيه بلسانه باللقاء الأمريكي الأخير بُعد نظر".

وختمت: "هل قرأتم CV الشيخة موزا، وعرفتم إنجازاتها بالتعليم، وكيف تحولت قطر بالتعليم إلى الأولى عربيا والرابعة عالميا، جاءت قطرالأولى عربيا والـ4عالمياً في تقرير جودة التعليم العالمي، الصادر عن المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، لعام 2015- 2016.. موزا المسند بالنسبه لي، تبقى الشيخة موزا المسند مثال للمرأة التي أحلم أن أراها في بلادي، ونجاحاتها بالتعليم بقطر مثار غبطتي، وياليت عندنا موزا المسند أخيراً، اصنعوا في أوطانكم نموذجا مشابها للشيخة موزا بكل تفاصيلها، وإن نجحتم ستكتشفون تلقائياً بأنكم أخطأتكم بحق امرأة خدمت وطنها بهدوء".

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق