«أوبر» و«ناسيتا» يطلقان Uber RESCUE لخدمات الدعم على طريق الساحل

الخميس، 22 يونيو 2017 08:24 م
«أوبر» و«ناسيتا» يطلقان Uber RESCUE لخدمات الدعم على طريق الساحل
اوبر
مروة الغول

أطلقت أوبر في مصر وناسيتا أوتوكير، Uber RESCUE، خدمة الإنقاذ عند الطلب في الساحل الشمالي هذا الصيف، بداية من 26 يونيو، حيث يتمكن عملاء أوبر في الساحل الشمالي من الحصول على الدعم الفوري من خدمات الصيانة للسيارة إلى مشاكل السلامة على الطريق، بكبسة زر واحدة.
 
وأعلنت أوبر مصر التزامها بتوفير أفضل تجربة للتنقل عند الطلب لعملائها وسائقيها الشركاء وركابها، بالإضافة إلى مساهمتها في جعل الطرق المصرية أكثر أماناً كل يوم.
 
Uber RESCUE تسمح للعملاء طلب المساعدة من خلال التطبيق للمواقف التي تشمل الإطار الفارغ، الحاجة إلى خدمة سحب السيارة أو بدء تشغيلها، أو المساعدة العامة فيما يخص صيانة السيارة، أيضا، في الحوادث التي يحتاج فيها صاحب السيارة إلى قطع غيار السيارات لإصلاح المشكلة، فسيقوم السائق الشريك لأوبر بجلب تلك الأجزاء من مركز ناسيتا.
 
عبداللطيف واكد، المدير العام لأوبر مصر، علق قائلا: «السلامة هي جوهر إيماننا في أوبر ونعمل باستمرار على تعزيز المزيد من عناصر الأمان لتطبيق السلامة على الطرق في مصر لكل من السائقين الشركاء والركاب على تطبيق أوبر ولكل من هم على الطريق أيضا، وتشهد مصر العديد من الحوادث كل عام في منطقة الساحل الشمالي، لهذا تطلق أوبر وشريكتها ناسيتا Uber RESCUE على تطبيق أوبر ليكون الحل الأسرع والأفضل عندما تحتاج إلى صيانة ودعم مفاجئ للسيارة، نتمنى للجميع صيفا لطيفا وآمنا.
 
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق