نقابة الإعلاميين تعلن طرح ميثاق الشرف الإعلامي للحوار قريباً

الجمعة، 23 يونيو 2017 05:53 ص
نقابة الإعلاميين تعلن طرح ميثاق الشرف الإعلامي للحوار قريباً
حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين
محمد أبو ليلة

تقدم حمدي الكنيسي نقيب الإعلاميين ومجلس النقابة بالتهنئة لإعلاميي مصر، والشعب المصري الكريم بمناسبة «عيد الفطر المبارك»، أعاده الله على الأمة الإسلامية و العربية بالخير واليُمن والبركات. 
 
وقال الكنيسي في بيان له، أن المجلس يعمل على قدم و ساق من أجل انطلاق نقابة تليق بإعلامي مصر رغم الصعوبات التي واجهت عمل اللجنة، و كان أبرزها توفير مقر يليق بنقابة الإعلاميين، والذي تم الحصول عليه بشارع القصر العيني، ويجرى الآن تجهيزها.
 
وتابع نقيب الإعلاميين أن النقابة أثرت عدم إتخاذ الإجراءات اللازمة ضد التجاوزات التي رصدتها خلال شهر رمضان علي شاشات الفضائيات، انتظاراً لصدور ميثاق الشرف الإعلامى ومدونة السلوك المهني، والتي سيلتزم بهما كافة الإعلاميين، والحاصلين على تصاريح مزاولة المهنة، وسيكون التوقيع على الميثاق و المدونة والالتزام بنصوصهم شرط أساسي للظهور على أي شاشة فضائية أو أرضية أو عبر أثير الإذاعة.
 
كما وجه الكنيسى التحية لأعضاء لجنة إعداد ميثاق الشرف الإعلامى من القامات العلمية و الإعلامية، على المجهود الكبير الذي يبذلونه من أجل الانتهاء من الميثاق ومدونة السلوك المهني للنقابة، مؤكداً أنه خلال الأسابيع القليلة المقبلة سيتم طرح الميثاق للحوار المجتمعي تمهيداً لإقراره .
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة