يوسف الشريف يصنع دراما جديدة.. وعمرو يوسف مشغول بـ«طبيخ» كندة

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:06 م
يوسف الشريف يصنع دراما جديدة.. وعمرو يوسف مشغول بـ«طبيخ» كندة
يوسف الشريف
حسن شرف

قلائل هم الذين بإمكانهم صناعة الفرق، لاسيما في المجال الفني، لأنه من أصعب المجالات، ولا تستطيع أن تنجح فيه، إلا لو كنت تمتلك موهبة حقيقية، كتلك التي يمتلكها الفنان يوسف الشريف.
 
استطاع «الشريف» أن يحقق نجاحات متتالية، بدأها بـ«المواطن X»، عام 2011، وعلى مدار ثمان سنوات، تربع يوسف الشريف على عرش الدراما المصرية والعربية، بفضل أفكاره المختلفة التي ابتعدت عن الروتين الذي يسيطر على معظم الأعمال.
 
ولعب الدور الثاني في «المواطن X»، الفنان عمرو يوسف، الذي شارك بعدها في بطولة جماعية بعدد من المسلسلات والأفلام، وأصاب بعضها النجاح، بينما فشلت الأعمال الأخرى، إلا أنه استطاع العام الماضي، أن يقدم وجبة فنية رائعة، وهي مسلسل جراند أوتيل، إلا أنه لم يستطع أن يستثمر نجاحه لتقديم عمل بنفس الكفاءة، وقدم عملا قليل المستوى، ولم يحظى بنسب مشاهدة مرضية.
 
يوسف الشريف بدأ من خلال فيلم سبع ورقات كوتشينة مع الفنانة روبي، ثم شارك في فيلم فتح عينيك في دور ضابط مع مصطفى شعبان، وفيلم آخر الدنيا مع النجمة نيللي كريم، وهي فوضى، وهو آخر أعمال المخرج الراحل يوسف شاهين، كما حصل على أول بطولة له في فيلمه العالمي الذي حقق فيه نجاحاً كبيراً ومثل دور مالك لاعب كرة القدم الذي يحلم بالاحتراف، وقدم أعمالا درامية متنوعة، حققت نجاحا مبهرا، وآخرها مسلسل كفر دلهاب الذي يذاع على مجموعة قنوات «ON».
 
بينما بدأ عمرو يوسف مشواره الفني في عام 2002 بالعمل كممثل إعلانات تلفزيونية، وفي عام 2005 انضم إلى شاشة قناة روتانا سينما وعمل بها كمذيع لمدة عامين، وفي عام 2007 قدم عمرو يوسف أولى أعماله الدرامية، من خلال اشتراكه في الجزء الأول لمسلسل «الدالي» مع الفنان نور الشريف، وشارك في الجزء الثاني عام 2008.
 
أما في عام 2009 شارك عمرو في بطولة مسلسل «هانم بنت باشا» مع الفنانة حنان ترك، وفي العام نفسه قدم أولى أعماله السينمائية، مع عدد من النجوم في فيلم «مقلب حرامية».
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق