محمد صلاح : شكراً لفيرمينو على تركه رقم «11».. وأحلم بالفوز بالدوري الإنجليزي (حوار)

الجمعة، 23 يونيو 2017 01:37 م
محمد صلاح : شكراً لفيرمينو على تركه رقم «11».. وأحلم بالفوز بالدوري الإنجليزي (حوار)
محمد صلاح

 
نشر الحساب الرسمي لموقع ليفربول الإنجليزي، أول حوار مطول مع النجم المصري محمد صلاح، عقب إتمام صفقة انتقاله إلى «الريدز»، وتعهد صلاح خلال الحوار، بتقديم كل ما لديه للنادي بعد الانتهاء من الانتقال إليه بصفقة طويلة الأجل.

وأجاب «صلاح» خلال 14 سؤالاً، طرحها عليه موقع النادي، عن الكثير من الأشياء، فتحدث عن مدربه الجديد يورجن كلوب، وعن اللاعب الذي ينتظر اللعب بجواره، وخبرته باللعب في الدوري الإنجليزي، والموسم الماضي له مع روما، والذي يعد الأفضل له مع ناديه السابق، فإلى نص الحوار: 

31636-محمد-صلاح-(2)
 
  • مرحبا بكم في النادي.. ما شعورك بعد انتقالك رسمياً لنادى ليفربول؟

أنا متحمس جداً أن أكون هنا، وسعيد جداً، كنت في مصر ووصلت قبل يومين، أود أن أفوز بشيء مع النادي، الجميع يعرف أن ليفربول نادٍ كبير جدا، وعلينا أن نفعل شيئاً للجماهير.

  • كيف رأيت ليفربول الموسم الماضي؟

رأيت معظم المباريات، النادي لعب بطريقة جيدة جداً، وأتمنى أن نتمكن من تحسين المستوى هذا الموسم.

  • ما مدى تأثير المدير الفني على قرارك بالمجيء إلى هنا؟

أنا متحمس جداً لبدء الموسم معه، الجميع يعرف أنه مدرب عظيم.

699918824-e1498162620849
 
  • من أكثر لاعب متحمس للعب بجواره في الفريق؟

لعب الجميع بشكل جيد في الموسم الماضي، قدم ماني موسما رائعا، كوتينيو، فيرمينو، لالانا ، لا أريد أن أقول اسما واحدا فقط، قدم كل منهم موسما عظيما العام الماضي.

  • ما المراكز الهجومية التي تشعر بالراحة باللعب فيها؟

لعبت على اليمين في الموسم الماضي مع روما، لعبنا خمسة في الظهر، كنت المهاجم الثاني، مثل رقم 10، أحيانا أذهب إلى اليسار، ويمكن أن ألعب في أي مكان بالخط الأمامي.

هل تمثل تجربتك في الدوري الإنجليزي عاملا مساعدا لك؟

فعلاً، كنت هنا ولدى خبرة، سعيد بالعودة ومتحمس لذلك جداً. 

DC85C44XgAA_6yv
 
  • وهل عدت كلاعب أفضل؟

100 % نعم كل شيء تحسن، حتى شخصيتي اختلفت عما كنت طفلاً أو في الـ20 أو 21، الآن أنا أكبر أربع سنوات من العمر، كل شيء مختلف، لدى الكثير من الخبرة في ثلاثة أندية، كنت في تشليسي، ثم فيورنتينا ثم روما، ولدى خبرة جيدة.

لقد لعبت 19 مرة فقط في تشيلسي.. هل لديك شيء معين لإثباته هنا؟

نعم دائماً، حتى لو كنت أرى نفسي ألعب بشكل جيد جدا، أحاول دائماً تطوير نفسي لتقديم الأفضل، فأنا دائماً أفكر في التفاصيل الصغيرة لأنني بحاجة إلى تحسين أكثر وأكثر
.

  • كان الموسم الماضي مع روما الأكثر إنتاجاً لديك من أي وقت مضى، أحرزت 19هدفا وساعدت زملاءك كثيرا، هل تشعر أنه كان الموسم الأفضل لك؟

أعتقد ذلك، لقد كان موسما رائعا، فالموسم الذي سبقه أحرزت 15 هدفاً، أنا أتطور موسماً تلو الآخر، ولهذا أنا الآن أمام تحدٍ جديدٍ، وسعيد جداً لدخولي في هذا التحدي، أعرف أن المهمة ليست سهلة ولكنني متشوق جداً، وجاهز لذلك.

  • ما مدى تحمسك أن تكون في مدينة كرة القدم مثل ليفربول؟

الجميع يعرف ليفربول هو نادٍ كبيرٍ جداً، لدينا مشجعون في كل مكان بجميع أنحاء العالم، يمكنك أن ترى على تويتر وفيس بوك أن المشجعين مجانين بحب النادي، فأنا سعيد لذلك لأنني أشعر بالحب من المشجعين في ليفربول هنا.

38640-محمد-صلاح-(3)
 
  • ما مدى تشوقك لمشروع النادي؟

متحمس جداً، ليفربول لم يفز بالدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة، الآن لدينا فريق كبير، ولاعبون مميزون جداً، كنت أشاهد مبارياته العام الماضي، والجميع كان يتوقع 100% الفوز، وكذلك يمكن للجميع رؤية المدير الفني يعطى كل ما لديه، أتمنى أن نبذل كل الجهد للفوز بشيء ما للنادي، وللجماهير ولنا شخصياً كلاعبين.

  • هل يمثل وصولك قبل فترة الإعداد وقبل بداية الموسم الجديد أى أهمية؟

بالفعل.. أهميته كبيرة، لأنني أحب حضور فترة الإعداد مع الفريق من أجل التعرف على الجميع بشكل جيد، كإنسان وكلاعب، أعتقد أنني أتيت إلى هنا في الوقت المناسب.

  • سوف ترتدي قميص رقم 11 في ليفربول.. هل له أي معنى خاص بالنسبة لك؟

أولا، أنا أقدر ما فعله فيرمينو، أنا أشكره كثيرا، فأنا أحب رقم 11؛ كان رقمي في روما والمنتخب المصري من قبل، ويجب أن أشكره.

  • ما رسالتك لجماهير ليفربول التي كانت تتمنى انضمامك للنادي منذ سنوات؟

كل ما يمكنني قوله هو أنني متحمس للغاية، وسأبذل كل ما لدي وأعطي 100% من جهدي للنادي، سعيد بوجودي هنا وأريد حقاً الفوز بشيء مع هذا النادي.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة