لجان مرور وغرف عمليات لحماية الأراضي الزراعية خلال إجازة العيد

السبت، 24 يونيو 2017 12:04 م
لجان مرور وغرف عمليات لحماية الأراضي الزراعية خلال إجازة العيد
عبد المنعم البنا
مرفت رياض

كلف الدكتور عبد المنعم البنا وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، مديري المديريات الزراعية بالمحافظات المختلفة، بعمل لجان للمرور والمتابعة على الأحواض الزراعية بالقرى خلال أيام عطلة عيد الفطر المبارك، لاكتشاف ورصد جميع حالات التعدي على الأراضي الزراعية فور وقوعها خلال تلك الفترة.

وشدد وزير الزراعة على جهاز حماية الأراضي بتوخي الحذر واليقظة الدائمة، للتصدي لأي حالة تعدي على الأراضي الزراعية وإزالتها في المهد، كذلك يتم عمل "نوبتجيات" بمديريات الزراعة والإدارات والجمعيات الزراعية خلال أجازة العيد لمداومة المرور على الاحواض الزراعية ورصد أي حالة تعدي على الرقعة الزراعية واتخاذ الإجراءات حيالها.

وأكد البنا أن الرقعة الزراعية هي عصب الاقتصاد القومي في مصر، والاعتداء عليها جريمة، لافتاً إلى أنه لن يتم التهاون مع المتعدي على الأراضي الزراعية، لأنه يعتدي بذلك على حقوق الأجيال القادمة.

وخصصت وزارة الزراعة خطاً ساخناً على الرقم (0237499385)، بالإدارة المركزية لحماية الأراضي، لتلقي أية شكاوى أو بلاغات خاصة بالأراضي الزراعية، كذلك لمتابعة باقي غرف العمليات الفرعية واللجان التي تم تشكيلها بالإدارات الزراعية والمديريات، وتلقي الاخطارات منها.

موضوعات متعلقة:

محافظ دمياط يحيل المسؤولين عن حماية الأراضي الزراعية بفارسكور للنيابة

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة