كأس القارات.. الأمريكي مارك جيجر يقود مباراة البرتغال ونيوزيلندا

السبت، 24 يونيو 2017 02:10 م
كأس القارات.. الأمريكي مارك جيجر يقود مباراة البرتغال ونيوزيلندا
مارك جيجر
بلال رمضان

يقود الحكم الأمريكي مارك جيجر، مباراة منتخب البرتغال ونيوزيلندا، والتي تقام اليوم، السبت، ضمن مباريات كأس القارات المقامة في روسيا، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساءً، في نفس توقيت مباراة منتخب روسيا والمكسيك.

ويعد الحكم الأمريكي مارك جيجر، حسبما ذكرت صحيفة «آس» الإسبانية واحدًا من أفضل الحكام في المونديال حتى الآن.

وتقام مباراة منتخب البرتغال ونيوزيلندا على ملعب كريستوفسكي، ويسعى البرتغال للحصول على نقطة التعادل أمام نيوزيلندا لحسم تأهله إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، دون النظر لنتيجة مباراة المكسيك وروسيا التي ستقام في نفس التوقيت.

ويحتل منتخب البرتغال المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف المكسيك «المتصدر» بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب نيوزيلندا المركز الأخير دون رصيد من النقاط.

وينوي فرناندو سانتوس المدير الفنى لمنتخب البرتغال في منح كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى راحة خلال مواجهة نيوزيلندا، وفقا لصحيفة «أبولا» البرتغالية فإن سانتوس يريد إراحة رونالدو حتى يصل المهاجم البرتغالى إلى قمة مستواه فى الدور نصف النهائي بالبطولة؟.

وتشارك البرتغال للمرة الأولى في المسابقة، فيما تبدو نيوزيلندا قريبة من توديع المسابقة مبكرا على غرار مشاركاتها الثلاث السابقة فى 1999 و2003 و2009.

أخبار مباريات كأس القارات المقامة في روسيا..

رونالدو يشارك في تدريبات البرتغال قبل لقاء نيوزيلندا في كأس القارات (صور)

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق