بالفيديو .. أبل تصدر نسخة جديدة من ميزة screenshots على نظام IOS 11

الأحد، 25 يونيو 2017 10:30 ص
بالفيديو .. أبل تصدر نسخة جديدة من ميزة screenshots على نظام IOS 11
أبل
لميس محمد

 

 أطلقت شركة أبل  نظام IOS 11  لتشغيل الموبايل خلال مؤتمر الشركة الأخير للمطورين واحدة من التحسينات الرئيسية، هو التحديث الخاص بميزة screenshots، وبالنظر إلى عدد المرات التي نأخذ فيها screenshots من الشاشة هذه الأيام، يجدر بنا إلقاء نظرة على جميع التحسينات التي أدخلتها أبل في الإصدار الجديد.

بالنسبة للمبتدئين في كل مرة كنت تأخذ screenshot تذهب إلى الجزء السفلي من الشاشة، تظل هناك لفترة من الوقت للتفاعل معها أو تختفى بعيدا، كما يمكنك نقلها بعيدا يدويا، وإذا كنت تأخذ عدة screenshots، فإنها تشكل كومة في الزاوية.

يمكنك ثم الضغط عليها لفلتح فى واجهة حيث يمكنك الاعتماد عليها، واقتصاصها والقيام ببعض التحرير الأساسي الأخرى، من هناك يمكنك مشاركتها، حفظه أو حذفه. إذا أخذت لقطات شاشة متعددة، فيمكنك تعديلها معا عبره.

أما على جهاز iPad يمكنك أيضا سحب شريحة واحدة أو كومة من الصور إلى تطبيق آخر ووضعها هناك، يمكنك إما الضغط لفتح التطبيق الآخر بيدك الأخرى أو مجرد تقف فوق رمز حتى يفتح.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " gsmarena" أن ميزة السحب والإسقاط متاحة فقط على جهاز iPad، وهذا لن يكون ممكنا على iPhone، على الرغم من أنه سيكون كبيرا إذا أعادت أبل إعادة النظر في إضافة هذه الميزة إلى iPhone.

كما أنه من الممكن أن تحدث بعض التغييرات فى الأصدار المنتظر إطلاقه فى سبتمبر القادم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة