ويصرف مكافأة نصف شهر للعاملين ..

محافظ مطروح يتفقد المستشفى العام ويهنئ المرضى بالعيد ( فيديو و صور )

السبت، 24 يونيو 2017 06:48 م
محافظ مطروح يتفقد المستشفى العام ويهنئ المرضى بالعيد  ( فيديو و صور )
جانب من الجولة
مطروح – حسن مشالي

تفقد اللـواء علاء أبو زيد محافظ مطروح، مستشفى مطروح العام، خلال جولته لتقديم التهنئة للمرضى بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقدم مبلغ مالي لكل مريض محجوز بالمستشفى، وقرر مكافأة نصف شهر للعاملين بالمستشفى تقديرا لجهودهم في تقديم الخدمات الطبية بالمستشفى.   

رافق المحافظ خلال الجولة، الإمام سكرتير عام المحافظة وعلاء عبد الشكور السكرتير العام المساعد والدكتور محسن طه وكيل وزارة الصحة بمطروح، والشيخ كريم أبو خريط رئيس مجلس العمد والمشايخ وعدد من القيادات التنفيذية.  

وتفقد المحافظ أقسام المستشفى المختلفة، وقدم التهنئة ومبلغ مالي لكل مريض بمناسبة العيد واستمع لشكاوى المرضى واحتياجاتهم والتأكد من تقديم خدمات مميزة لهم، واطمئن على مدى استعداد المستشفى وجاهزيتها لاستقبال المرضي، نظرا للإقبال الكبير التي تشهده مطروح خلال هذه الفترة من مصطافي و رواد  المحافظة.

ووجه المحافظ بنقل أية حالة مرضية  فورا لمستشفى مصطفى كامل العسكري بالإسكندرية، للعلاج على نفقة المحافظة فى حال عدم وجود التخصص المطلوب بمستشفى مطروح العام.

وقرر المحافظ  صرف مكافأة  نصف شهر للعاملين بالمستشفى، تقديرا لجهودهم فى رعاية المرضى كما قدم الشكر لإدارة المستشفى والعاملين بعناية القلب، لتميزهم فى أداء عملهم  خلال الفترة الماضية.

ووجه محافظ مطروح،  بعمل فاصل بين المرضى بوحدة الغسيل الكلوي، مع زيادة الاهتمام بالخدمات الصحية المقدمة للمرضى، وحث العاملين بالمستشفي على مواصلة الجهد وبذل المزيد من العمل، لينعكس على المواطنين المترددين على المستشفي وزائري المحافظة، ورفع حالة الاستعداد لاستقبال أية حالات طوارئ خلال فترة عيد الفطر المبارك.

 

وحذر المحافظ من تطبيق عقوبات قاسية، على أي عامل بقطاع الصحة من أطباء وممرضات وفنيين وعمال،  في حال التقاعس عن الدور المكلف به، حفاظا على الخدمات المقدمة للمرضى من أبناء المحافظة وزائريها.

 

محافظ مطروح يهنئ المرضى بالعيد  (1)
 

 

محافظ مطروح يهنئ المرضى بالعيد  (2)
 

 

محافظ مطروح يهنئ المرضى بالعيد  (3)
 

 

محافظ مطروح يهنئ المرضى بالعيد  (4)
 

 

محافظ مطروح يهنئ المرضى بالعيد  (5)
 

 

 


واقرأ أيضا :

توزيع مساعدات لـ250 من غير القادرين بمطروح

 

35 طن مواد غذائية وذبح 4 عجول وإفطار 100 ألف صائم في رمضان بمطروح

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق