إيسترن المنتزه يقدم عروضأ خاصة في العيد

السبت، 24 يونيو 2017 05:55 م
إيسترن المنتزه يقدم عروضأ خاصة في العيد
فندق - ارشيفية

يستقبل فندق أيسترن المنتزه رواده في إجازة عيد الفطر بالعديد من البرامج الترفيهية المتنوعة و التي تناسب جميع افراد العائلة مما يضمن إجازة تملئها الرفاهية والراحة والاستجمام. 
 
يقدم  فندق ايسترن المنتزه عروضا مختلفة لتناول الوجبات  في «البوفيه المفتوح» بالمطاعم الموجودة علي أعلي مستوي من جودة المأكولات و الخدمة كما يتيح قضاء ليالي العيد في سهرات متنوعة يملؤها اجواء الاحتفالات. 
 
كما يوجد عدد من حمامات السباحة  و ملاهي للأطفال تتيح لطفلك الاستمتاع بالالعاب المختلفة و الذكية في أمان كامل و مع اشراف خدمي مميز جدا و الفندق ملحق بمول تجاري يوجد به سينما تعرض أحدث الافلام.
 
و حين تتذكر الاستجمام فإن فندق ايسترن المنتزه هو علمة مميزة من حيث توفير نادي صحي متكامل الخدمات يتواجد به فريق مدرب علي أعلي مستوي من التدريب و الكفاءة ليضمن لك الاستمتاع باللحظة. 
 
يقع فندق ايسترن المنتزه – في كومباوند مرسيليا فلوانس المنتزه – المملوك لشركة مرسيليا للاستثمار العقاري و الذي يعد أحدي مشروعاتها السكنية الضخمة التي وضعت نهج جديد للمنتجعات السكنية في مصر. 
 
كما أعلن الفندق عن عروض خاصة لاقامة حفلات الاعراس والمناسبات.. كما يتوافر جناح زفاف مجاور للقاعة يتيح راحة خاصة وهادئة للاستعدادات في اللحظة.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة