4 ذكريات كروية «نكدت» علي المصريين في العيد «فيديو»

الأحد، 25 يونيو 2017 01:00 م
4 ذكريات كروية «نكدت» علي المصريين في العيد «فيديو»
جماهير القطبين
أحمد مسعود

رغم ما تحمله أيام العيدين من فرحة للمسلمين حول العالم، لكن المشجعين في مصر لم تخلُ أعيادهم من لحظات سيئة مع فرقهم أو مع المنتخب الوطني، والذين كانوا يمنون النفس بأن يكون العيد "عيدين"، بفوز فريقهم، لكن في النهاية تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن.

 

الأسوأ من هزيمة فريقك أو منتخب بلادك أن تكون الهزيمة ثقيلة أو "فضيحة"، صوت الامة في التقرير التالي يرصد ذكريات كروية نكدت علي المصريين في العيد.


فضيحة مصر وغانا 6 / 1

في واقعة هي الأسوأ علي الكرة المصرية سقط المنتخب الوطني 6 / 1، في ذهاب الدور النهائي للتصفيات المؤهلة لكأس العالم، أول أيام عيد الأضحى عام 2013، ولم تكن أسوأ الظنون تعتقد أن المنتخب سيسقط بهذه الهزيمة الثقيلة، بل كان الحلم قاب قوسين أو أدني للمصريين بأن يعود منتخب مصر للمونديال حيث عول الكثيرون علي حالة التألق التي كان يعيشها الثنائي التفاهم محمدصلاح ومحمد أبوتريكة، إلا أن النهاية كانت مأساوية.

 


سقوط الزمالك بخماسية في نصف نهائي دوري الأبطال

كان ثالث أيام عيد الفطر عام 2015، فاجأ الزمالك جمهوره ومجلس إدارته بهزيمة لم يتوقعها حتي أشد الكارهين له أمام النجم الساحلي، بنتيجة 5 / 1، في نصف نهائي دوري الأبطال، محققاً النتيحة الأسوأ على مدار تاريخه الأفريقي مكرراً سيناريو كوتوكو الغاني عام 1987.


الأهلي يسقط في جنوب أفريقيا ثاني ايام العيد

 

بأداء باهت وغريب علي جماهير الأهلي، سقط الأحمر بهدف ذظيف في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية 2015، أمام أورلاندو الجنوب أفريقي، ثاني أيام عيد الفطر العام الماضي، لينكد علي جماهيره.

الزمالك يكتب "تاريخ أسود" في أول أيام عيد الفطر

في الجولة الرابعة، لدور المجموعات لرابطة دوري الأبطال نسخة 2012، وفي أول أيام عيد الفطر لذلك العام، تعرض الزمالك لأول خسارة قارية على ملعبه من فريق غير مصري وذلك على يد مازيمبي الكونغولي.

 

وفشل لاعبو الزمالك في رد اعتبارهم أمام الفريق الكونغولي عقب الخسارة بملعبه مكررين السنياريو ذاته في المهمة الأولى للبرازيلي فييرا المدير الفني الجديد للقلعة البيصاء وقتها، وانتهى اللقاء بخسارة بطل مصر بهدفين مقابل هدف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق