محافظ القليوبية: 50% تخفيضات على رسوم الدخول بنادي الري لأهالي شبرا الخيمة (صور)

السبت، 24 يونيو 2017 08:56 م
محافظ القليوبية: 50% تخفيضات على رسوم الدخول بنادي الري لأهالي شبرا الخيمة  (صور)
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية
القليوبيه - خالد حجازى

وجه اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية رؤساء المدن والمراكز والأحياء ومُديري مدريات الخدمات بسرعة الانتهاء من الاستعداد لاستقبال عيد الفطر المبارك واعلان الطوارئ في كافة الأجهزة الخدمية خلال العيد و ذلك للعمل على راحة المواطنين وطالب بضرورة تخفيض رسم دخول الاطفال وزاويهم بنادى الرى بكورنيش النيل بشبرا الخيمة بنسبة 50%للتمتع باجواء العيد وسط الأشجار والزهور منظر بديعى لنهر النيل. 
 
وقال الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مجلس مدينة شبرا الخيمه تنفيذا لتوجيهات محافظ القليوبية قامت  اجهزه حي شرق و حي غرب، برفع 150 طن قمامة  في الدورية الصباحية و يتم العمل على مدار 24 ساعة لرفع كميات القمامة أولاً بـ أول.
 
 وأضاف بكر في تصريح له أنه تم المرور على محطات المياه والصرف الصحي للتأكد من تواجد العمال، و المرور على المستشفيات والمخابز.
 
 
وأوضح رئيس مجلس مدينة شبرا أن اللواء محمود عشماوي وجه بفتح جميع الأندية والحدائق التي تم تجهيزها لاستقبال المواطنين في أول أيام عيد الفطر المبارك كما وجه  المحافظ بفتح دار الادارة المحلية للمواطنين و للأطفال وعمل يوم ترفيهي و توزيع الألعاب و الهدايا على الأطفال بالحدائق.
 وأضاف رئيس المدينة بناءا على توجيهات اللواء محمود عشماوي طالب المحاسب طارق صبرى المدير التنفيذي لنادي الري بكورنيش النيل بتخفيض التذاكر إلى ٥٠٪ من ثمن التذكرة.
 
ومن جانبه أكد المهندس علي الهميمى رئيس حى غرب شبراالخيمة على أنه تم رفع كافة التراكمات والاشغالات حول ساحات الصلاه و البالغة 45 ساحة. 
 
وأضاف رئيس الحي، أنه بالتنسيق مع الدكتور بكر عبد المنعم رئيس مجلس المدينة تم المرور على المعديات للتأكد من رخص التشغيل وعناصر الأمان و كذلك أعداد المصرح لهم بالركوب. 
 
88uujjjjjj

55555566666

hhjjjjjjj
 
 

واقرأ أيضا :
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق