«علشان تقفشي عريس» بعد صلاة العيد.. 4 طرق لتنفيذ الخطة بنجاح

السبت، 24 يونيو 2017 09:15 م
«علشان تقفشي عريس» بعد صلاة العيد.. 4 طرق لتنفيذ الخطة بنجاح
صابر عزت

«شاب حلو طول بعرض لابس أبيض في أبيض راكب حصان أبيض».. هكذا صورت الأفلام العربي فتى الأحلام التي تبحث عنه كل فتاة، شاب ذو طابع خاص وجمال أخاذ- ظافر العابدين يعني- يحمل من الرقة والرومنسية ما تبحث عنه الفتاة.
 
غالبًا وبالرغم من جميع الادعائات الواهية للفتيات إلا أنهن دائما ما ينتظرن فارس الأحلام القادم على حصانه الأبيض حتى يخطفهن على حصانه ويبتعد عن انظار العالم أجمع. وما من محفل إلا ولجأن الفتيات لعرض جمالهن ورقتهن حتى يجذبن الرجال.
 
«السوشيال ميديا بتقول»: «صلاة العيد بالنسبة للبنات زي الـ (samar course)، ياعني اللي فشل في اصطياد عريس في صلاة التراويح أنه يوقع عريس، يستعد علشان العرسان زي الرز في صلاة التراويح».
 
وردا على «السوشال ميديا»، «صوت الأمة» ترصد 4 وسائل لمساعدة الفتايات في اصطياد فارس الأحلام -إحنا عملنا اللي علينا والباقي عليكم.

مرحلة الاستعداد

مش هنقولك الولد بيحب البنت اللي على طبيعتها -ده كدب- الحقيقي أن الولد بيحب البنت الجميلة واللي بتلفت الأنظار.. يعني روحي للكوفير عادي خالص وأعملي شعرك وحطى ميكآب -مكياج- بس بلاش البهرجة الزائدة -متخوفيش الواد منك وتحسسيه أنك في البيت ومن غير المكياج هتكوني عفريت.
 
أجعلي الـ«ميكآب» بسيط يجذب الأنظار ويعكس جمالك وبساطتك، لا داعي للتكلف فالرجال يبتعدون عن الأنثى المتكلفة.

ملابس الصلاة

«الرجال مش أغبياء.. هما بيعدوا بمزاجهم».. بلاش الملابس الضيقة والتي تلفت الأنظار غصبًا فالرجل لا يعترف بأن الملابس الضيقة والمبهرجة هي ما تعكس جمال الفتاة، بالإضافة إلى أنك ذاهبة لأداء صلاة العيد، فحاولي الحفاظ على أنوثتك من خلال الملابس التي تثبت أنوثتك ولكن لا تبرز معالم جسدك.

قبل الصلاة

حافظي على درجة ارتفاع صوتك وحركتك أثناء الذهاب لأداء الصلاة –الولد ما بيحبش البنت اللي صوتها عالي وكما ما بيحبش الماشية المتكلفة أو الاستعراضية «أنسوا أفلام السبعينات هتودينا في داهية»- كلما كانت حركتك تعبر عما بداخلك كلما انجذب إليك فارس الأحلام واسرع حتى لا ينافسه أحد عليكي.

عقب الصلاة

حاولي أن تلفتي الأنظار اليكي بلباقتك واحترامك لذاتك -بلاش هبل الطفولة ونخلص الصلاة ونطلع نجري ونزعق ونضرب بعض ببلالين المياه- بالرغم من عشق الولد للفتاة الجميل والتي لا تحتاج إلى مجهود كبير لتبز جمالها وهدوء الفتاة، هو أيضا يعشق الفتاة التي تحترم ذاتها وتحترم من يحيطون بها.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق