5 أسباب تؤكد الدفع بصالح جمعة بدلاً للسعيد بمباراة زاناكو

الإثنين، 26 يونيو 2017 09:00 ص
 5 أسباب تؤكد الدفع بصالح جمعة بدلاً للسعيد بمباراة زاناكو
صالج جمعة
كتب محمد محمود

بعد ظهور عبد الله السعيد صانع العاب الأهلي بشكل باهت في مباراة الوداد المغربي الأخيرة و التي خسرها الأحمر بهدفين نظيفين ، يفكر حسام البدري المدير الفني للأهلي بالدفع بصالح جمعة كبديل السعيد لضمان الفوز بمباراة زاناكو المقرر لها  الجمعة المقبلة 30 يونيو بزامبيا لصعوبتها ،حيث أنه في حالة الخسارة بها يضيع حلم البطولة الإفريقية من القلعة الحمراء.

 5 أسباب تأكد البدء بصالح جمعة بدلاً من السعيد في مباراة زاناكو  


إجهاد عبد الله السعيد

ظهر على عبد الله السعيد حالة من الإجهاد في الفترة الأخيار وذلك بسبب الاعتماد عليه كلاعب أساسي مع منتخب مصر في البطولة الأفريقية بالنسخة الماضية و الأهلي في أغلب مبارياته.


البحث عن بديل للسعيد

يبحث حسام البدري المدير الفني للأهلي عن بديل لعبد الله السعيد يكون في نفس المستوى الذي كان يظهر به السعيد في حالته الطبيعية، وهو الذى يجعله يعتمد على صالح جمعة فى أغلب المباريات المقبلة لتأقم مع الفريق بالاضافة الى رفع الحمل عن السعيد.


دعم صالح جمعة للهجوم

يجيد صالح جمعة اللاعب تحت المهاجمين، كما يجيد المراوغة و اختراق منطقة جزاء الخصم ، مما سيساعد الشياطين الحمر على الزيادة الهجومية خاصة لفقر الأهلي للاعبي خط الهجوم.


تألق صالح جمعة مؤخرًا

ظهر صالح جمعة فى مباراة سموحة الأخيرة بالدوري بشكل جيد ، بالإضافة إلى إحرازه هدافان بالمباراة، مما سيجعل البدري يشعر بالراحة عند الدفعة به و الاعتماد عليه في الفترة القادمة.  


مشاركة صالح جمعة الدولية

لم يكون هذه المباراة الدولية الأولى فى حياة صالح جمعة حيث انه كان عنصر أساسي في منتخب الشباب عام 2013  ، و يمتلك خبرة المباريات الدولية منذ فترة طويلة.

 

 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة