النشرة المرورية المسائية.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة

السبت، 24 يونيو 2017 11:35 م
النشرة المرورية المسائية.. سيولة مرورية بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
مرور - أرشيفية
أحمد أبوالحسن

تشهد الطرق الرئيسية في محافظة القاهرة والجيزة، مساء اليوم السبت، سيولة في حركة المرور تزامنا مع حلول عيد الفطر المبارك، وسط تواجد أمني لرجال المرور في كل الشوارع والميادين الرئيسية، لملاحظة حركة السيارات وتأمين رحلات المواطنين عبر المحاور والكباري والطرق بالمحافظتين، وسحب أي كثافات مرورية تظهر وإزالة أي معوقات.

وظهرت كثافات متوسطة بمحيط أعمال توسعة محور 26 يوليو للمتجه من ميدان لبنان إلى أكتوبر، وكذلك بمحيط أعمال محور أحمد عرابي في المهندسين، بسبب أعمال نقل مرافق مترو الأنفاق، على الرغم من وجود تحويلات مرورية بالمنطقة، وانتظمت حركة السيارات بميدان روكسي والشهيد هشام بركات، وطريق الأوتوستراد، ومناطق غلق الإشارات في الميادين الرئيسية في العاصمة.

كما انتظمت حركة السيارات أعلى كوبري أكتوبر للإتجاهين ومحور 15 مايو، وبميدان التحرير ورمسيس وعبد المنعم رياض ومنطقة الإسعاف ووسط البلد، في ظل انتشار الخدمات المرورية.

وانتظمت حركة السيارات أيضا أعلى محاور الجيزة بشوارع الجيزة ظهور تكدسات مرورية خفيفة بشارع البطل أحمد عبدالعزيز والنيل السياحي والهرم والبحر الأعظم، ونزلة الدائري اتجاه الصعيد، والوراق والمريوطية، وسط انتشار الخدمات بكل الطرق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق