الكنيسة المصرية تشيد بالداخلية بعد إحباط عملية إرهابية بالإسكندرية

الأحد، 25 يونيو 2017 11:49 ص
 الكنيسة المصرية تشيد بالداخلية بعد إحباط عملية إرهابية بالإسكندرية
الكنيسة المصرية الأرثوذكسية
ماريان ناجى

قدم قساوسة الكنيسة المصرية الأرثوذكسية، الشكر لوزارة الداخلية، عقب إحباط عملية إرهابية بأحد كنائس الإسكندرية.

 وعلق القس بولس حليم، المتحدث الرسمي باسم الكنيسة المصرية الأرثوذكسية، تعليقًا على إحباط وزارة الداخلية لمحاولة إرهابية للاعتداء على أحد كنائس الإسكندرية، قائلاً: «أولا نشكر الله على  مجهود الداخلية في إحباط هذه المحاولة الأرهابية الشيطانية، التي كانت تستهدف أحد الكنائس المصرية، ونصلي من أجل أن يساعد الله رجالنا بوزارة الداخلية في هذه المواجهات الصعبة التي تستهدف بلادنا».

كما وجه الأنبا روفائيل، أسقف وسط القاهرة سكرتير عام المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، الشكر لرجال الشرطة على نجاحهم في إحباط عملية إرهابية، كانت تستهدف إحدى كنائس الإسكندرية.

وقال الأنبا رفائيل، في تدوينة على صفحته الرسمية بموقع «فيسبوك» للتواصل الاجتماعي «تحية من كل القلب لجهاز الشرطة؛ الذي أجهض عملية إرهابية، كادت أن تحدث كارثة جديدة في إحدى كنائس الإسكندرية»، وأضاف «الرب يحفظ بلادنا سالمة آمنة هادئة، ولتستعيد مصر مكانتها بين أمم العالم المتقدم».

كما علق القمص عبد المسيح بسيط، راعي كنيسة العذراء مريم بمسطرد، عن هذا الأمر: «أشكر اولاً الداخلية المصرية، وماتقوم به من مجهود كبير، وعلى إحباط هذه العناية الإلهية، من الواضح أن الإرهاب يريد ضرب الأقباط،  لكي ينشر صورة عن مصر عالمية بعجزها عن حماية الأقباط، وإحداث فتنة طائفية  بين المسلمون والأقباط هو الهدف أيضا من العمليات التي تطول أقباط مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق