بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا والكاميرون في كأس القارات

الأحد، 25 يونيو 2017 01:17 م
بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا والكاميرون في كأس القارات
منتخب ألمانيا

 
ينطلق بث مباشر مشاهدة مباراة ألمانيا والكاميرون اليوم 25 / 6 / 2017 في منافسات كأس القارات في تمام الساعة 5 مساءا.

تختتم اليوم، الأحد، منافسات الدور الأول في بطولة كأس العالم للقارات المقامة حاليا في روسيا التي تستمر حتى الثاني من يوليو المقبل، بإقامة مباراتين في ختام منافسات المجموعة الثانية، حيث يلتقي منتخب ألمانيا مع الكاميرون وتشيلى مع أستراليا.

ويحتضن ملعب «فيشت» الأولمبي بمدينة سوتشي، المباراة التي تجمع بين منتخبي ألمانيا والكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف تشيلى المتصدر بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب الكاميرون المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

 

ويحتاج منتخب ألمانيا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، للحصول على نقطة التعادل للصعود إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بينما يسعى منتخب الكاميرون بطل إفريقيا لتحقيق الفوز بعد الانطلاقة المتواضعة في البطولة، والحفاظ على آماله في التأهل للمربع الذهبي.

وتعد هذه أول مباراة رسمية تجمع بين منتخبي ألمانيا والكاميرون منذ مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، عندما تفوق المنتخب الألماني بهدفين دون مقابل سجلهما ماركو بودي وميروسلاف كلوزه ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق