شركة مياه الشرب بكفر الشيخ تنغص على أهالي قرى بيلا عيدهم بحرمانهم من الشرب

الأحد، 25 يونيو 2017 03:46 م
شركة مياه الشرب بكفر الشيخ تنغص على أهالي قرى بيلا عيدهم بحرمانهم من الشرب
مياه شرب - ارشيفية
كفر الشيخ – محمد سليمان

تعددت شكاوي  أهال قرى مركز بيلا من انقطاع مياه الشر ب منذ عدة أيام،  ومنها عزبة حلمي حسين، والروضه، و الناصريه، والمنشية ، وعزبة خمسه، وعزبة الـ27، والوقف، والصالحيه، وكوم الارز، والتي لم تجد أي  استجابة أو اهتمام من قبل المسؤولين في  شركة مياة الشرب.

 

وقال باسم الشرايحي، عامل:«يعاني أهالي عدد من قرى مركزي بيلا الحامل، من انقطاع مياه الشرب منذ حوالي 35 يومًا ، وتوجه عدد من الأهالي  إلى شركة مياه الشرب ببيلا ومشروع مياه ابشان والوحده المحليه بالناصريه، لتقديم شكوى للسمئولين هناك ، للمطالبة بعودة المياة، وللاسف تم تجاهلها، ولم يتحرك أي  مسؤول، مؤكدًا أنه يطالب اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بالعمل على عودة المياة للأسر التي لا تجد مياة، وتضطر لنقلها من الأماكن البعيدة» .

 

وأضافت إيمان صبري ،مدرسة من بيلا: «إن شركة مياه الشرب، نغصت علينا عيدنا بقطع المياه ، حتى يوم العيد لايهتم المسؤولون بتوفير المياة فيه ، مؤكدة أنها تطالب بمحاسب كل المسؤولين بالشركة بداية من رئيس مجلس الإدارة للمسؤول عن مياه الشرب ببيلا» .

 

وقال محمود إسماعيل أبو مصطفى: «إن عددًا من أهالي قرية سيروة تظاهروا  مساء أمس لإنقطاع مياه الشرب ، مما يدل على تجاهل المسئولين بشركة مياه الشرب لأقل مطالب الأهالي بتوفير مياه الشرب ».


واقرأ أيضا :

محافظ كفر الشيخ يطلق اسم شهيد العريش على إحدى المدارس

 

محافظ كفرالشيخ وحمدي بدين يتفقدان مشروع الاستزراع السمكي ببركة عليون

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق