كأس القارات.. غرفة ملابس منتخب ألمانيا والكاميرون

الأحد، 25 يونيو 2017 04:59 م
كأس القارات.. غرفة ملابس منتخب ألمانيا والكاميرون
غرفه ملابس منتخب الكاميرون
بلال رمضان

تنطلق مباراة ألمانيا والكاميرون، اليوم، الأحد، ضمن منافسات كأس القارات المقام في ورسيا، في تمام الساعة 5 مساء، وينشر صوت الأمة لعشاق الساحرة المستديرة، صورًا لغرفة ملابس الفريقين.

ويحتضن ملعب «فيشت» الأولمبي بمدينة سوتشي، المباراة التي تجمع بين منتخبي ألمانيا والكاميرون، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

ويحتل منتخب ألمانيا المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، خلف تشيلى المتصدر بفارق الأهداف، بينما يحتل منتخب الكاميرون المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

ويحتاج منتخب ألمانيا بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم التي أقيمت في البرازيل عام 2014، للحصول على نقطة التعادل للصعود إلى الدور نصف النهائي من منافسات البطولة، بينما يسعى منتخب الكاميرون بطل إفريقيا لتحقيق الفوز بعد الانطلاقة المتواضعة في البطولة، والحفاظ على آماله في التأهل للمربع الذهبي.

وتعد هذه أول مباراة رسمية تجمع بين منتخبي ألمانيا والكاميرون منذ مونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، عندما تفوق المنتخب الألماني بهدفين دون مقابل سجلهما ماركو بودي وميروسلاف كلوزه ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

غرفة ملابس منتخب ألمانيا والكاميرون 2
 

 

غرفة ملابس منتخب ألمانيا والكاميرون 3
 

 

غرفة ملابس منتخب ألمانيا والكاميرون
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق