يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته.. يهود إسرائيل يهنئون المسلمين بعيد الفطر (فيديو)

الأحد، 25 يونيو 2017 07:08 م
يقتلوا القتيل ويمشوا في جنازته.. يهود إسرائيل يهنئون المسلمين بعيد الفطر (فيديو)
بنيامين نتنياهو
كتب أحمد جودة

تستغل إسرائيل الفرصة لتقديم التهاني بمناسبة عيد الفطر، رغم ما ترتكبه من مجازر بحق المسلمين الفلسطينيين، ذلك في محاولة لفرض التطبيع، حيث نشر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، تغريدة عبر الصفحة الرسمية لرئيس الوزراء، هنأ فيها المسلمين بعيد الفطر المبارك، ما لاقت هذه التهنئة هجوما واسعا وسخرية من قبل المغردين العرب.

وبادر أفيخاي أدرعي، المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، هو الأخر بتقديم التهنئة للمسلمين حول العالم بحلول عيد الفطر المبارك، وهو ما أثار تهكم المغردين علي موقع التدوين القصير «تويتر»، حيث قال في فيديو بثه علي صفحته «بعد انتهاء شهر رمضان المبارك، وبمناسبة عيد الفطر الّذي يأتي بعد صيام هذا الشهر، أتمنّى لكم عيد فطر سعيد وهادئ في أحضان عائلاتكم».

 

 

وأضاف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي عبر سلسلة من التغريدات الخاصة بتقديم تهاني العيد قائلا: «بعد وجبة الغداء فاجأتني صديقتي المصرية العزيزة بكعك العيد، عيد سعيد أحبائي وأصدقائي الكرام، كل عام وأنتم بألف خير، بصحة وهناء.. عيدالفطر».

 

 

ولم يقتصر أدرعي بتقديم التهاني، بل قام بنشر فيديو لمجندات إسرائيليات يقدمن التهاني بعيد الفطر المبارك، في محاولة لاستفزاز مشاعر المسلمين في فلسطين بشكل خاص وحول العالم بشكل عام.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق