حصيلة وقائع القتل فى أول أيام العيد..4 حالات والأبشع قتل شابان لوالدهما بالإسماعيلية

الإثنين، 26 يونيو 2017 01:44 م
حصيلة وقائع القتل فى أول أيام العيد..4 حالات والأبشع قتل شابان لوالدهما بالإسماعيلية
جثث
علاء رضوان

على ما يبدو أن المجتمع المصري صاحب المقولة الأشهر على الإطلاق وهى «شعب متدين بطبعه» طرأت عليه العديد من المتغيرات التى تدحض وتنفى تلك المقولة نتيجة انتشار وقائع القتل، وإن كانت تلك الوقائع تعد وقائع فردية .  

«صوت الأمة» رصدت وقائع القتل المؤسفة التى وقعت أول أيام عيد الفطر المبارك، ما أدى إلى تحول العيد لجنازة . 


عامل يقتل صاحب مكتبة لطلبه ممارسة الشذوذ بعين شمس

 

بدأ صباح أول أيام عيد الفطر، بأن أنهى عامل حياة صاحب مطبعة وهشم رأسه بعصا وطعنه بالسكين بسبب رغبته فى ممارسة الشذوذ معه، وتحرر محضر بالواقعة، وتولى المستشار أحمد ربيع التحقيق، بسكرتارية أمير سعيد.

كشفت تحقيقات أحمد ربيع مدير نيابة حوادث شرق القاهرة أن المتهم "م.ع" 32 سنة كان يعمل عند المجنى عليه "ا.ج" 53 سنة ثم ترك العمل بسبب التحرش به، واكتشاف المتهم بأن المجنى عليه شاذ جنسيا.

وأضافت التحريات والتحقيقات، أن يوم الحادث توجه المتهم إلى مكتبة المجنى عليه بمنطقة عين شمس وطلب منه أن يقرضه بسبب مروره بضائقة مالية، ووافق المجنى عليه على طلبه، ولكن اشترط ممارسة الشذوذ معه مقابل إعطاءه المبلغ، ولكن المتهم رفض وحاول الخروج من المكتبة فأمسك به المجنى عليه وألح عليه لممارسة الشذوذ معه وجذبه من ملابسه، فأمسك المتهم عصا واعتدى عليه بالضرب ثم طعنه بالسكين وفر هاربا.  

 

مدمن يقتل تاجرة مخدرات لسرقة هيروين بالوراق

 

تمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من كشف هوية المتهم بقتل تاجرة مخدرات بالوراق، حيث تبين أن مدمن قتلها لسرقة كمية من مخدر الهيروين، وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم.

 

تلقى قسم شرطة الوراق بلاغا يفيد العثور على جثة «نسمة. ص» 31 سنة مسجلة خطر بشقتها، وبانتقال رجال المباحث إلى محل الواقعة عثر على المجني عليها مصابة بعدة طعنات، وبإجراء التحريات تبين للرائد هاني مندور رئيس مباحث الوراق أن المجني عليها تاجرة مخدرات، وأشارت التحريات إلى أن عاطلا يدعى «حمدي. ع» وراء ارتكاب الجريمة.

 

وبإعداد كمين للمتهم تم القبض عليه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وذكر أنه كان يتردد على المجني عليها لشراء المواد المخدرة، وأنه قرر سرقة المواد المخدرة التي بحوزتها، فتوجه لشقتها وطعنها بسكين المطبخ ثم استولى على 3 جرام هيروين وفر هاربا .  

 

شابان ينهيان حياة والدهما بعدة طعنات بالإسماعيلية

 

وفى الإسماعيلية كانت الحادثة الأسوء على الإطلاق، حيث شهدت المحافظة فى أول أيام عيد الفطر المبارك حادثة بشعة حيث قام شابان بطعن والدهما عدة طعنات أودت بحياته بسبب الخلافات الأسرية.

 

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إشارة من الدكتور السيد عبد الجواد مدير مستشفى الإسماعيلية العام تفيد بوصول المجنى عليه «صلاح الدين.ك» 55 عاما موظف ومقيم دائرة قسم ثان الإسماعيلية جثة هامدة نتيجة تعرضه إلى عدة طعنات بالبطن والصدر أودت بحياته.

 

 على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، ودلت التحريات أن مشاجرة وقعت بين المجنى عليه وأبنائه بسبب الخلافات الأسرية قام على إثرها ابنيه بالتعدى عليه بسلاح أبيض سكينا بعدة طعنات بالصدر والبطن أودت بحياته. 

 

مصرع شخص وإصابة زوجته على يد مجهولين بكفر الشيخ

 

وكانت أخر الوقائع عندما لقى أحمد رامى صالح 30 سنة سائق مصرعه، وأصيبت عزة مجدى صالح 19سنة ربة منزل زوجته، بجرح قطعي بالجبهة، على يد شخصين، وفرا هاربين ، تحرر المحضر 14150 جنايات مركز قلين وجارى العرض على النيابة العامة .

 

البداية كانت بتلقى إخطاراً يفيد تلقى مركز شرطة قلين بلاغاً من عزة مجدى صالح 19سنة ربة منزل، بلاغاً يفيد بإصابتها بجرح قطعى بالجبهة، ومصرع زوجها أحمد رامى صالح 30 سنة سائق، على يد اثنين لا تعرفهما عندما صعدا لشقة الزوجية بالطابق الثالث بمسكن العائلة، وتعديا عليها وعلى زوجها، وبإنتقال رئيس مباحث قلين ومعاونيه لمسرح الجريمة، تبين وجود جثة الزوج مسجاه على ظهرها بسرير غرفة نومه بها عدة جروح طعنية نافذة بالبطن يرتدي ملابسه الداخلية ، ولا توجد أثار عنف وجميع مداخل الشقة سلمة .

 

انفراد.. ملاحظات النيابة العامة فى تحقيقات أكبر قضية غسيل أموال بـ2017 (الحلقة الأخيرة)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة