موزة والدة تميم vs منى السليطي.. الثانية سيدة قطر الأولى

الإثنين، 26 يونيو 2017 02:43 م
موزة والدة تميم vs منى السليطي.. الثانية سيدة قطر الأولى
الشيخة موزة
عنتر عبداللطيف

موزة بن المسند والدة تميم بن حمد حاكم قطر المتهمة بتحرض ابنها لينقلب على والده تقابلها شخصية أخرى مختلفة تماما وتمتلك شجاعة فضح جرائم النظام القطري أنه المعارضة القطرية أنها منى السليطي شقيقة وزير الاتصالات والموصلات القطري الحالي جاسم السليطى التي تستحق لقب سيدة قطر الأولى عن جدارة.

 السليطى فتحت النار على تميم بن حمد حاكم قطر قائلة بإنها خرجت من قطر بعدما شعرت أن التعامل معها تجاوز كافة الحقوق الإنسانية، وتم إسقاط جميع حقوقها وسحب شهادتها الجامعية بعد أن أفنت 16 عاما في التعليم القطري وهي تخدم أبناء وبنات شعبها الكريم، وتعرضت للاعتقال والتنكيل والملاحقة والتعدي من كل النواحي، حتى شعرت أن هذا البلد ليس بلدها وأن بقاءها في قطر يعرض حياتها للخطر ومستقبلها للمجهول بكل المقاييس، وكل هذا لمجرد كشفها الفساد التعليمي في المجلس الأعلى والكتابة عن السياسة القطرية عبر انتقادات تخدم الوطن دون سب أو تهجم.

منى-السليطي
 

وتابعت السليطى لصحيفة الرياض السعودية، أن الديوان الأميري في قطر ليس ذراع لإيران وإسرائيل فقط بل هو عبارة عن إدارة عليا لكل التنظيمات والإرهابيين الموجودين على أرض قطر، وعلاقة قطر مع إسرائيل واضحة فهي أساساَ متواجدة بقوة داخل قطر وفي مفاصل الدولة ومنها ما هو متخفي، كما أن إيران متنفذة في قطر ومتواجدين منذ أمد طويل وبدعم حكومي قطري، ولا يعد الديوان الأميري سوى مخزن مالي للتنظيمات الإرهابية.

وقالت السليطي إن حاكم قطر تميم يسير وفق والده ووالدته الذي يعد داعما كبيرا لتنظيم القاعدة وشريكا أساسيا لإسرائيل وطالبان والحوثي وجماعة الإخوان الإرهابية، فدولة قطر تنشر المنظمات الإنسانية في الدول الفقيرة ليست للتجنيد، ولكن هناك طرق أخرى للتجنيد تتبعها قطر، وهذه المنظمات القطرية هدفها إما تمويل أو إشراف على إدارة أو أمور معينة تكون قطر قد اتخذت قرارا فيها، وهذا هو دور المنظمات القطرية أكثر من أي شيء آخر.وفق الصحيفة السعودية.

في المقابل تأتي موزة بن المسند كشخصية المتهمة بعلاقاتها المشينة مع مسئولة الموساد السابقة تسيبي ليفني، كما أن والدة حاكم قطر هي من تدير الدوحة من خلف ستار متحكمة في مفاصل الدولة.

موزة 1
 

يذكر أن الشيخة موزة بنت ناصر المسند، زوجة أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني ووالدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني ترأس مجلس إدارة المؤسسة العربية للديمقراطية ومقرها الدوحة، كما ترأس مجلس إدارة مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع، ليس ذلك وحسب بل تتحكم أيضًا في الديوان الملكي القطري.

عقب انضام موزة، إلى الأسرة المالكة كزوجة رابعة للشيخ حمد بن خليفة، نسجت الشيخة خيوطها حول الشيخ الشاب غير المتعلم الطامح بخلافة والده، عملت موزة على التخطيط لعزل والده، وخططت أيضًا لتنصيب ابنها تميم وليًا للعهد.

اقرأ أيضا

شقيقة وزير الاتصالات القطري تواصل فضح «الدوحة»

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق