ذعر في سوهاج بسبب إختفاء فتاة وإغلاق هاتفها المحمول

الإثنين، 26 يونيو 2017 03:57 م
ذعر في سوهاج بسبب إختفاء فتاة وإغلاق هاتفها المحمول
خطف - أرشيفية

سيطرت حالة من الغضب عل المواطنين بقرية الزوك الشرقية بمركز المنشاة محافظة سوهاج بعد اختفاء فتاة تدعي مريم صلاح عبد الحميد تبلغ من العمر 17عام

قالت مصادر أن الفتاة كانت في طريقها لشراء ملخصات وكتب دراسية من مدينة المنشاة التي تبعد عن البلدة 6 كيلو مترات حيث انه بعد ذهابها الي المنشاة بساعة تم اغلاق الهاتف مباشرة مما تسبب في ضجة واسعة واتهام العائلات لبعضها البعض باختطاف الفتاة مما احدث حالة من الشك بين الجميع .

من جانبه قال عم الفتاة فراج عبد الحميد انه علم بتغيب الفتاة من خلال والدتها التي اكدت له ان هاتف الفتاة تم اغلاقه بعد ساعة من خروجها من المنزل مما اشعل الخوف والزعر بقلبها وجعل بكائها يتعالي وصرخاتها تتصاعد مما جعل عمها وباقي افراد العائلة يتوجهون مباشرة الي مركز شرطة المنشاة ليعلموا السلطات بإختفاء الفتاة .

وتابع:" عم الفتاة انها متغيبة منذ 11يوم وتم عمل بلاغ في مركز المنشاة حمل رقم 2927وحتي الآن لم يتم العثور علي الفتاة.

يذكر أن الطالبة في المرحلة الثانوية حيث كانت ترتدي جيبة تايجر بيج وجاكت بني وطرحة سوداء وقت اختفاؤها وما حدث اصاب والديها بالرعب والخوف الشديد علي ابنتهم . وهددت عائلات مركز المنشاة والزوك الشرقية بقطع خطوط السكك الحديد في حالة عدم رجوع الفتاة وخاصة ان هناك فوضي عارمة تسيطر علي المنشاة سوهاج منذ اختفاء الفتاة يوم 17من الشهر الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة